أخبار السفر والسياحة

وزير السياحة يلتقي الرئيس التنفيذي لـ«جينيس» في مصر.. ويؤكد على التعاون الكامل معه



تم النشر في : 2017-05-18 12:02:02
التقى وزير السياحة يحيى راشد، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة "بى بريميام"، الشريك الرسمي لجينيس للأرقام القياسية بمصر أحمد مقلد، حيث أكد الطرفان أهمية التعاون فيما بينهما في العديد من المناسبات التى تقيمها جينيس في مصر.
وقال وزير السياحة، خلال اللقاء اليوم، الخميس، إن وزارة السياحة حريصة تماما على التعاون مع كل المؤسسات الدولية والهيئات المختلفة التي يمكن أن تتم الاستفادة من نشاطها في الترويج للسياحة المصرية.
وأضاف أن تنسيقا كاملا سيتم بين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة مع الشريك الرسمي لمؤسسة جينيس في مصر من أجل إقامة العديد من المناسبات التي يمكن أن يكون لها مردود إيجابي جاذب للسياحة من الأسواق المختلفة للمقصد السياحي المصري.
وأكد أن جینیس للأرقام القیاسیة سیكون لها دور ھام في الترویج للسیاحة المصریة وتنشیطها من خلال الفعالیات التي تقوم بتنفیذھا فى مصر والتي تحظى بتغطیة عالمیة وإقلیمیة من وسائل الإعلام المختلفة، ویتم خلالها إبراز مصر والمنتج السیاحي المصري.
وأشار إلى أن الأحداث التي ترعاھا وتقدمها جینیس للأرقام القیاسیة سیكون لها مردود إیجابي على السیاحة المصریة وتتسق مع السیاسة التي تتبعها وزارة السیاحة وھیئة تنشیط السیاحة باستضافة المشاھیر من العالم لتسلیط الضوء علیهم ترویجا وتنشیطا للسیاحة المصریة.
وتوقع أن تشهد السياحة المصرية طفرة كبيرة قريبا تستعيد فيها معدلاتها السياحية الطبيعية وتستعيد مكانتها كأحد أهم مصادر الدخل القومي المصري التي تميز تلك الصناعة المهمة التي كان لها دور رئيسي كمصدر للعملات الأجنبية في الدخل القومي المصري.
من جانبه، أشاد مقلد بالتعاون الكبير واللافت من وزارة السياحة وحرص وزير السياحة على التنسيق الكامل مع جينيس، مؤكدا أن هناك العديد من الفعاليات والمناسبات التي ستتم إقامتها ويتم الترتيب لها فعليا في الوقت الحالي من أجل جذب أكبر عدد من المصريين (الأفراد والمؤسسات) الراغبين في التسجيل في الموسوعة العالمية أو تحطيم أرقام قياسية حالية، وهو ما سيكون لهو تأثير إيجابي على حركة السياحة إلى مصر والترويج لها.
وقال إن أجندة المناسبات والفعاليات التي تقيمها جينيس في مصر يتم الإعداد لها حاليا وتم البدء فعليا في الترتيب لحدث كبير من تلك الأحداث سيكون له مردود إيجابي على الترويج للسوق السياحية المصرية.
وأضاف أن جميع الفعاليات التي يتم الترتيب لها سيكون لها انعكاس إيجابي ومردود عالٍ لتحسين الصورة الذهنية عن مصر وتقديم مصر بصورتها الحقيقية للعالم وما تتمتع به من أمن وأمان.

عودة للخلف