رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

لاعب الزمالك صبري رحيل يوقع رسميا للأهلي لمدة 5 سنوات

img

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم السبت عن تعاقده رسميا مع اللاعب صبري رحيل ظهير أيسر الزمالك لمدة خمسة أعوام مقبلة, وذلك بعد المفاوضات المكثفة التي جرت خلال الفترة الماضية.

وحضر رحيل اليوم إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة, حيث عقد جلسة مع هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم بالنادي, ومجدي طلبة مدير التسويق الرياضي, وتم الاتفاق على كل التفاصيل النهائية.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق الأحمر بعد مباراة الزمالك المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أعرب صبري رحيل في تصريح للموقع الرسمي للأهلي, عن سعادته البالغة بالانضمام للقلعة الحمراء وارتداء القميص الأحمر, مشيرا إلى أن الأهلي هو أفضل نادي في إفريقيا وصاحب البطولات الكبيرة واللعب له شرف لأي لاعب وتحدى كبير له.

وأوضح رحيل, أنه انضم للأهلي دون أي شروط وأن مجدي طلبة هو أول من بدأ معه المفاوضات,
مشيرا إلى أنه يحترم سيد معوض وأحمد شديد قناوي ويعلم تماما أن اللعب في الأهلي يحتاج لمجهود كبير لإثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر.

وقال اللاعب إنه يحترم جماهير الزمالك والفترة التي قضاها في البيت الأبيض, لكنه يطالب الجميع احترام اختياره بالانضمام للأهلي في ظل عصر الاحتراف الذي تعيشه الكرة المصرية.. واختتم رحيل تصريحاته برسالة لجاهير الأهلي طلب فيها أن تدعمه وتقف بجواره حتى يقدم أفضل ما عنده ويؤكد أحقيته بالانضمام للفريق.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com