رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الأهلي يتلقى خطاب تأكيد بإقامة القمة الأفريقية في الجونه

img

اكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي قد تلقي خطاباً من الاتحاد المصرى لكرة القدم – الأحد - يفيد بالتأكيد على الاتحاد الإفريقى أن إقامة مباراة القمة الأفريقية بين الأهلي و الزمالك في افتتاح دور المجموعات ببطولة أفريقيا ، ستكون في تمام الرابعة و النصف مساء الأحد المقبل علي ملعب الجونه بالغردقة ..

واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان الخطاب الموجه للاتحاد الإفريقي جاء لينهي أزمة إقامة المباراة داخل مصر بعد أن ظلت المباراة حائرة بين عدد من الملاعب بسبب بعض الظروف الأمنية .

في سياق مختلف .. قرر الجهاز الفنى للأهلي بقيادة محمد يوسف المدير الفني دخول معسكر مغلق الخميس المقبل في الجونه استعداداً لمواجهة الزمالك .

وقال عبد الحفيظ أن الجهاز الفني اتخذ هذا القرار في إطار السعى نحو فرض حالة من التركيز الكامل على اللاعبين استعداداً للقاء بعد الأحداث الكثيرة التى صاحبت مكان إقامة المباراة ..

وأوضح عبد الحفيظ أنه رغم هذه الظروف إلا أن الجهاز الفني يثق جداً فى خبرات اللاعبين وقدراتهم على الاستعداد جيداً لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك .

على جانب اخر .. عقدت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي وعضوية محمود الخطيب وهادي خشبة جلسة مع لاعبي الفريق و الجهاز الفني علي هامش الإفطار الذي تم الأحد ..

وحرصت لجنة الكرة علي مطالبة اللاعبين ببذل أقصى جهد قبل مواجهة الزمالك و طالبت اللجنة اللاعبين بالتركيز و عدم الانشغال بالأمور الجانبية التي أثيرت حول مكان المباراة خلال الأيام الماضية قبل أن يتم حسم الأمر و الإستقرار علي إقامة المباراة في الجونه بالغردقة ..

وأكدت لجنة الكرة على ثقتها في الجهاز الفني و اللاعبين في ظل الخبرات التي يتمتعوا بها و التي تمكنهم من التعامل الجيد مع مثل هذه المواقف ..

و شددت لجنة الكرة على ضرورة أن يخرج اللقاء بالشكل الذي يليق بإسم و سمعة قطبي الكرة المصرية مع الاحتفاظ بحق كل فريق بالسعي نحو الفوز و تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com