رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

شكري يدخل قائمة الأهلي لمباراة السوبر رغم أزمة مباراة التليفونات

img

ضم حسام البدري المدير الفني للأهلي، أحمد شكري لقائمة الفريق التي ستخوض لقاء السوبر الأفريقي أمام ليوبار الكونغولي مساء السبت على ملعب برج العرب ، وانضم شكري للقائمة رغم تغريمه بعد تركه ملعب الدفاع الجوي بعد علمه بالخروج من التشكيلة الأساسية للقاء تليفونات بني سويف، إلا أن قلة العناصر المتاحة بالأهلي دفعت البدري لضمه للقائمة .

وضم البدري ايضا رامي ربيعة لقائمة الفارس الأحمر ، واشار الموقع الرسمي للنادي ان المدير الفنى للأهلي اعلن قائمة الـ 19 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بالأسكندرية استعداداً لمباراة ليوباردز الكونغولي في السوبر الأفريقي واللاعبون هم : في حراسة المرمى : شريف إكرامي –محمود أبو السعود - أحمد عادل عبد المنعم .

وفي الدفاع : وائل جمعه – محمد نجيب – سعد سمير – شريف عبد الفضيل – أحمد شديد – رامي ربيعه وفي الوسط : محمد بركات – عبد الله السعيد – حسام عاشور – تريزيجيه – شهاب أحمد - أحمد شكري وفي الهجوم : دومينيك – السيد حمدي - عماد متعب – أحمد عبد الظاهر

من جانبه, قال حسام البدري ان مواجهة ليوبار صعبة جدا وهو دون شك فريق قوي بعد فوزه بالبطولة الأفريقية التي ليست بالسهلة كما يتصور البعض, وأضاف ان ليوبار فريق منظم ولديه لاعبين مميزين جدا وخاض مباريات عنيفة في الكونفدرالية حتي حسم اللقب لمصلحته .

وحذر البدري لاعبيه من الاستهانة بالمنافس لعدم وجود تاريخ أفريقي له, وطالبهم بعدم الإنسياق وراء التصريحات التي تبرز ان الفريق ليس بالاسم المعروف او القوي ، وأشار المدير الفني إلى انه شاهد عددا من التسجيلات للفريق الكونغولي وحدد نقاط القوة والضعف وسوف يعرضها علي لاعبيه لتحفيظهم الخطة خلال معسكر برج العرب.

من جانبه .. أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي علي صعوبة مباراة السوبر الافريقي مشيرا الي أن الأهلي سيواجه منافس غامض بكل تأكيد ، فبالرغم من أن الجهاز الفني يتابع الفريق الكونغولي بالفيديو الا أنه لم يتمكن من الحصول علي أخر مباراة لفريق ليوبارد في البطولة المحلية وهو ما يزيد من غموض الرؤية الفنية للفريق الضيف .

الا أن مدير الكرة أكد أن المباراة ستكون قوية وحماسية بطبيعة البطولة ذاتها التي تجمع بطلي القارة الافريقية ..

وفي سياق أخر أكد مدير الكرة أنه تم صرف الدفعة الأولي من مستحقات اللاعبين ، في إطار جدولة المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول , وأشار عبد الحفيظ أنه لا يوجد متسع من الوقت لفتح ملف التجديد للرباعي الذي تنتهي عقودهم نهاية الموسم الجاري مع الاهلي بسبب ضغط المبارايات في الفترة الأخيرة .

يذكر ان الرباعي هم محمد بركات وحسام غالي وسعد سمير وشريف عبد الفضيل ..

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com