رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مايكروسوفت : القفزات الهائلة للتكنولوجيا تجعل متابعتها أمرا شاقا

img

قالت شركة مايكروسوفت ، إحدى الشركات الأمريكية في مجال البرمجيات وتكنولوجيا الخدمات والإنترنت ، إن صناعة تكنولوجيا المعلومات تشهد الكثير من القفزات الهائلة والتي تجعل متابعتها بالنسبة للمحترفين أمرا شاقا.

وأشار أيمن عبداللطيف مدير عام مايكروسوفت مصر إلى مسعى شركته لتيسير أمر متابعة التقنيات الحديثة .. وقال "فى الكثير من الأحيان يحتاج الأمر للانتقال إلى دول مختلفة لمتابعة هذه التطورات على أرض الواقع من خبرائها".

ولفت خلال مؤتمر "أوبن دور" الذي نظمته مايكروسوفت بالقاهرة إلى أن شركته قامت بتنظيم هذا المؤتمر ليكون مقدمة لمجموعة من المؤتمرات المماثلة خلال الشهور المقبلة ، وبهدف إحضار الخبراء في المجال إلى مكان واحد وإتاحة الفرصة لمجتمع محترفي تكنولوجيا المعلومات المصرية للاحتكاك والتعرف على الاتجاهات الجديدة في الصناعة وكيفية الاستفادة منها في أعمالهم.

وقد شهدت أعمال المؤتمر الذي حضره أكثر من 1000 من الخبراء والعاملين في المجال العديد من الجلسات التي تناولت العشرات من الاتجاهات الحديثة في عالم التكنولوجيا وأفضل الممارسات والأساليب لتنفيذ الحلول.

كما تم استعراض أحدث الأخبار المتعلقة بتقنيات وأدوات ومنصات وخدمات مايكروسوفت المتوافرة حاليا أو المتوقع ظهورها في القريب العاجل ، بالإضافة إلى الاتجاهات السائدة في صناعة تكنولوجيا المعلومات العالمية حاليا ، وذلك على يد مجموعة من خبراء مايكروسوفت في المجال وعدد من الخبراء المستقلين.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com