رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

3 مارس..بدء قبول الدفعة الأولى بجامعة زويل بحد أدنى 90 %

img
القاهرة - أ ش أ

أعلنت جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا بدء قبول الدفعة الاولى من طلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والثانوية الأجنبية المعادلة من المتفوقين بحد أدنى 90 بالمئة بشعبتى العلوم والرياضة اعتبارا من 3 مارس المقبل.

وقال الدكتور شريف صدقي المدير الإكاديمي المؤسس لجامعة زويل خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم الأحد إنه سيتم قبول 300 طالب وطالبة هذا العام مشيرا إلى قبول تحويلات الراغبين من الجامعات المصرية بما فيها جامعة النيل ، على أن يتم الالتحاق بالدراسة بالسنة الاولى فى سبتمبر المقبل فيما يتم الاعلان عن اجراء القبول بالسنوات التالية لاحقا.

واشار إلى أن المعيار الاساسى للقبول بالجامعة هو التفوق العلمى بجانب اجتياز اختبارات الالتحاق للتأهل للالتحاق بالجامعة.. مؤكدا فى الوقت نفسه أنه لن يحرم قبول اى طالب من القبول بالدراسة لاية اسباب بما فيها القدرات المالية معتبرا أن الجامعة مشروع مصر القومى وأهم انجازات ثورة يناير.. موضحا أن الجامعة تقدم منح دراسية للنسبة الاكبر من المقبولين .

وأوضح أن الجامعة أحد الاركان الرئيسية لمدينة زويل وهى مؤسسة علمية لاتهدف للربح وتم تجهيزها بأحدث الأجهزة العلمية المبتكرة والتى تمكن الطلاب من مواكبة العلوم والتكنولوجيا ، والتى تشمل العلوم وهندسة النانو والعلوم الطبية الحيوية وهندسة الطاقة وهندسة البيئة وهندسة الفضاء والاتصالات وفيزياء الارض والكون.

وقام المدير الإكاديمي بتفقد معهد حلمى للعلوم الطبية ومركز الفيزياء النظرية ومركز الاقتصاد والعلاقات الخارجية وسط حضور عدد كبير من الباحثين من بينهم 25 عالما باحثا عائدا من مختلف الدول منهم الدكتور سامى على مدير مركز الشيخوخة ، شعبان خليل مدير مركز الفيزياء النظرية ، والدكتور صلاح عبية مدير مركز الفتونات الذكية.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com