رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

تعاون ثقافي مصري سعودي

img
واس

التقى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيى الدين خوجة اليوم مع معالي وزير الثقافة المصري الدكتور محمد صابر عرب بمكتبه بمقر وزارة الثقافة المصرية بالقاهرة.
وتم خلال اللقاء بحث سبل دعم التعاون الثقافي بين المملكة ومصر وزيادة أوجه التبادل الثقافي وإقامة أنشطة وفعاليات ثقافية مشتركة لتحقيق مزيد من التقارب الثقافي بين البلدين الشقيقين.
حضر اللقاء معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية ومندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية السفير أحمد بن عبد العزيز قطان ومعالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد الله الجاسر ووكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الإعلامية الدكتور رياض نجم ومدير مكتب معالي الوزير سعود الحازمي.
وأكد معالي وزير الثقافة والإعلام أهمية هذه الزيارة إلى وزارة الثقافة المصرية ولقاء وزير الثقافة المصري منوها بالحركة الثقافية المصري والتراكم التاريخي الثقافي في مصر عبر آلاف السنين وتنوع الثقافات في مصر بحضاراتها المختلفة.
وأوضح أن اللقاء تم خلاله الاتفاق على كثير من البرامج المشتركة للتبادل الثقافي للاستفادة من الخبرات المصرية وسيكون بالمستقبل تعاون وتنسيق كبير بين البلدين لإنجاز برنامج ثقافي مشترك يفيد البلدين.
من جانبه وصف وزير الثقافة المصري الدكتور صابر عرب الزيارة بأنها مهمة جدا نظرا للعلاقات المتميزة والخاصة بين البلدين ،مؤكدا أهمية التعاون الثقافي في مختلف المجالات بين البلدين بما يتناسب وطبيعة العلاقات التاريخية والعميقة بين البلدين.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com