رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مقتل 3 رجال شرطة وإصابة آخر في هجوم بسيناء

img



قتل ثلاثة رجال شرطة وأصيب آخر في هجوم مسلح على سيارة للشرطة على طريق جسر الوادي بمدينة العريش في سيناء، كما أفاد التلفزيون المصري الرسمي السبت.

وقالت مصادر أمنية إن "مسلحين مجهولين يرجح أن يكونوا من العناصر الجهادية، هاجموا سيارة للنجدة وأطلقوا الرصاص على من بداخلها وفروا هاربين دون معرفة أسباب الهجوم".

وقالت تقارير صحافية إن الهجوم أسفر عن سقوط ثلاثة قتلى من أفراد الدورية وعدد من الجرحى، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش.

وتعرضت سيارة نقل أموال في مدينة القسيمة وسط محافظة شمال سيناء إلى هجوم مسلح، تمكن من خلاله المهاجمون من سرقة نحو 80 ألف جنيه ولاذوا بالفرار.

إلى ذلك، أمر اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية بفرض طوق أمني حول منطقة الحادث لضبط الجناة، واتخاذ الإجراءات اللازمه لتشييع جثامين الشهداء عسكرياً، وتوفير جميع أوجه الرعاية لأسرهم وأسرة أمين الشرطة المصاب.

وصرح مصدر أمني مسؤول أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء تقوم حالياً بالتنسيق مع قوات الأمن المركزي، بمحاصرة المنطقة وإغلاق جميع منافذ الخروج والدخول وتمشيطها وفق تعليمات وزير الداخلية لسرعة ضبط الهاربين.

وتشهد العريش ومحافظة شمال سيناء توتراً أمنياً واضحاً بعد مظاهرات للبدو احتجاجاً على مقتل أحدهم برصاص الشرطة الأسبوع الماضي، فيما يواصل الجيش المصري عملياته العسكرية في سيناء للقضاء على مسلحين متشددين.

المصدر : العربية

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك