رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الزمالك والإسماعيلي في سهرة مصرية على أرض الكويت الجمعة

img


يخوض الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مباراته الودية الأولى فى معسكره المقام بالكويت أمام نظيره الإسماعيلى فى الثامنة مساء «الجمعة» على أرض ملعب نادى الكويت. وينتظر أن يحضر المباراة عدد كبير من الجالية المصرية المقيمة بالكويت، خصوصاً أن نجوم الناديين الكبيرين سيشاركون فى هذه السهرة الكروية المصرية، إلى جانب الجمهور الكويتى العاشق للكرة المصرية والناديين.

وكانت بعثة الزمالك قد حظيت باستقبال حافل فى قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولى، فور وصولها، مساء الأربعاء، وتقدم المستقبلين مدرب منتخب الكويت ونادى القادسية السابق محمد إبراهيم، الملقب بالجنرال، وإبراهيم المسعود، مدير القادسية، بالإضافة إلى جماهير غفيرة هتفت للاعبين.

ونال الحارس عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله، والغائب شيكابالا، القسط الأكبر من التشجيع، ثم توجه الفريق الأبيض إلى استاد نادى الكويت الذى يقع فى العاصمة، بعد أن تعذر إقامة المران الأول فى ملعب نادى السالمية المجاور لمقر إقامة البعثة.

وقاد المران البرتغالى «فييرا»، الذى حرص على أن يكون خفيفاً تجنباً لإرهاق اللاعبين.

وخاض الفريق، الخميس، مرانه الأساسى على ملعب نادى الكويت فى تمام السادسة مساء، وهو الملعب الذى يستضيف مباراة الجمعة.

من جانبه، قال مدرب منتخب الكويت ونادى القادسية السابق محمد إبراهيم، إنه من محبى مدرسة الفن والهندسة، وزاد عشقه للأبيض بعد تولى البرازيلى «فييرا» مهمة تدريب الفريق، لاسيما أنه كان مساعداً له عندما قاد «فييرا» القادسية فى التسعينيات، وتمنى المدرب الأكثر تحقيقاً للبطولات مع القادسية، للأبيض طيب الإقامة فى الكويت، التى يحظى فيها بشعبية كبيرة.وفى السياق نفسه، وقع رئيس نادى القادسية بالإنابة الشيخ خالد الفهد عقد مباراة الزمالك والقادسية رسمياً، مساء الخميس، بحضور مندوبى الشركة الراعية ليتأكد بذلك إقامتها يوم الاثنين المقبل على أرض ملعب استاد محمد الحمد بالقادسية.

من جهة أخرى، كلفت إدارة التضامن الذى يلعب فى الدرجة الثانية اللاعب محمد طلعت، هداف الفريق، بالسعى للتعاقد مع أحد لاعبى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، ورشح «طلعت» أكثر من لاعب وسيقوم هو بالتفاوض مع اللاعبين بتكليف من جانب الإدارة والجهاز الفنى، مستغلاً فرصة تواجد الزمالك فى الكويت. وفى المقابل، يتدرب فريق الإسماعيلى على ملعب الصداقة والسلام بنادى كاظمة تحت قيادة المدير الفنى صبرى المنياوى، وكان الفريق قد وصل هو الآخر إلى الكويت، الأربعاء، وسيخوض الإسماعيلى كما هو مقرر لقاء ودياً آخر مع النصر الكويتى

. يحضر المباراة الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، الذى رافق البعثة بدعوة من الشركة الراعية، إلى جانب السفير المصرى فى الكويت عبدالكريم سليمان، والشيخة نعيمة الأحمد الصباح، رئيس الاتحاد الرياضى النسائى فى الكويت، باعتبارها الراعية للمباراة.

وقالت الشيخة نعيمة الأحمد، رئيس لجنة المرأة والرياضة بدول مجلس التعاون الخليجى، رئيس اتحاد الكرة النسائية، فى تصريحات صحفية إن إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلى فى الكويت لا تتوقف عند كونها حدثاً رياضياً، بل تمتد إلى أكثر من ذلك، حيث يحتفل الجمهور المصرى مع شقيقه الكويتى بانتصارات أكتوبر المجيدة، وهى المنافسة التى تستحق الاحتفال من جانب الجماهير، كما أعلنت الشركة الراعية للمعسكر عن إقامة حفل خاص «السبت» بأحد المنتجعات السياحية احتفالاً بذكرى أكتوبر، يحضره وزير الشباب والجهاز الفنى واللاعبون

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com