رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

رئاسة الجمهورية تعلن عن تشغيل خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين

img
أ ش أ
أعلنت رئاسة الجمهورية عن تشغيل خط ساخن لتلقي شكاوي المواطنين، وقال القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي، إنه سيكون في مقدور أي مواطن، الاتصال بديوان المظالم، على على رقم الهاتف 16980، حيث سيكون هناك من يقوم بالرد عليه وأخذ الشكوي منه بالتفصيل، دون أن يتكبد المواطن عناء السفر من محافظة لأخرى.

وأضاف ياسر علي أن رئاسة الجمهورية طرحت أكثر من حل لتلقي مشاكل المواطنين، فمع وجود مكتبين لتلقى الشكاوي حاليًا بقصري عابدين والقبة، فضلًا عن العمل علي فتح مكاتب أخرى بالمحافظات.

وأوضح أن الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية سيتضمن أيضا قسمًا لتلقى الشكاوي، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك خلال الأيام المقبلة وعلي أقصي تقدير يوم السبت المقبل احتفالًا رسميًا بتدشين الموقع الرسمي للرئاسة المصرية.

وقال إن الشكاوي التى تم تلقيها حتي الآن تتم متابعتها بشكل تفصيلي وتقسيمها ما بين التماسات وطلبات، مشيرًا إلى أنها ليست كلها شكاوي وإنما تتضمن أيضا طلبات للحصول على وظائف علي سبيل المثال.

وحول استمرار بعض أوجه التظاهر والتجمع حول مقر رئاسة الجمهورية رغم تفعيل مكاتب تلقي الشكاوي، قال ياسر علي "هناك من يشعر أنه يريد أن يسلم شكواه بنفسه وله الحق فى ذلك".

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com