رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزير القوى العاملة يزور الأردن لتسوية مشاكل العمالة المصرية

img
أ ش أ
قرر الدكتور فتحى فكرى وزير القوى العاملة والهجرة زيارة الأردن قريبا لحل ما تبقى من مشكلات العمالة المصرية بها حفاظا على الروابط الوثيقة بين البلدين ..وكلف المستشار العمالى بالأردن بالاستمرار فى رعاية وتسوية مشكلات العمالة المصرية بفائق العناية ومناشدة تلك العمالة احترام القوانين الوطنية.

وأوضح بيان لوزارة القوى العاملة اليوم الإثنين أن الوزير تابع الإجراءات التى فرضتها الأردن على العمالة المصرية وما نتج عنها مؤخرا من تجمع العمال أمام السفارة المصرية بعمان، حيث تم تكليف المستشار العمالى بمتابعة حل هذه المشاكل مع المسئولين بالأردن بصورة عاجلة.

وأضاف أن المستشار العمالى بعمان توصل بالفعل إلى العديد من الحلول والتفاهمات بخصوص براءة الذمة للعمال، إلا أن بعض النقاط ما زالت معلقة، وتجمهر بعض العمال المصريين أمام السفارة وأدى ذلك إلى احتكاك مع رجال الشرطة بالأردن.

وأشار البيان إلى أنه منعا من تفاقم المشكلات وحفاظا على أواصر العلاقات الودية بين مصر والأردن خصوصا فى إطار روح الأخوة التى أبداها وزير العمل الأردنى خلال زيارته الاخيرة لمصر وحضوره مؤتمر العمل العربى الأسبوع الماضى فقد قرر الوزير القيام بزيارة للأردن لتسوية تلك المشكلات بشكل نهائى.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com