رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزير القوي العاملة: مؤتمر العمل العربي يعقد بالقاهرة في ظل ظروف غاية في الأهمية

img

تُعقد بالقاهرة خلال الفترة من 1- 8 إبريل المقبل الدورة التاسعة والثلاثون لمؤتمر العمل العربي في ظل ظروف عربية ودولية وإقليمية غاية في الأهمية، وأكد الدكتور فتحي فكري، وزير القوى العاملة والهجرة، أهمية حشد الإمكانات والطاقات العربية لمواجهة متطلبات المرحلة بصفة عامة وسوق العمل والتشغيل بصفة خاصة.

وعبر الوزير عن سعادته لاختيار القاهرة باعتبارها دولة المقر لاستضافة أعمال الدورة المشار إليها، وأن الوزارة ستدعم كافة الجهود من أجل إنجاح هذا المؤتمر.

وقال: إن مؤتمر العمل العربي يمثل الضمير الاجتماعي العربي وساحة الحوار الديمقراطي بين أطراف الإنتاج الثلاثة، وأنه يأمل كثيرًا أن يخرج المؤتمر لهذا العام بنتائج تكون على مستوى الغاية التي من أجلها اجتمع.

وأوضح الوزير أن المؤتمر سيكون بلا شك فرصة للقاء عدد من نظرائه وزراء العمل العرب على هامش أعمال المؤتمر للاطمئنان على مجمل أوضاع العمالة المصرية بالمنطقة العربية بصفة عامة، ومنطقة الخليج بصفة خاصة وسبل دعم العلاقات بين مصر، وهذه الدول على صعيد العلاقات العمالية، وفتح آفاق أرحب للعمالة المصرية للمشاركة في النهضة التنموية التي تشهدها الدول العربية الشقيقة.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com