رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الكندري: العمالة المصرية تسهم في تحقيق التنمية

img
الأنباء الكويتية
أشاد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل محمد الكندري بدور العمالة المصرية في البلاد «وما تقوم به من مساهمات كبيرة في تحقيق خطط التنمية والبناء».

وقال الوكيل الكندري خلال استقباله مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية أحمد راغب امس ان دور الوزارة وبالتعاون مع اركان السفارة المصرية يساهم بشكل كبير في القضاء على المشكلات التي تواجه العمالة المصرية في البلاد وحلها جذريا.

واكد عمق ومتانة العلاقة التاريخية المميزة بين البلدين الشقيقين وتطورها على مختلف المستويات مضيفا ان الاشقاء المصريين العاملين في البلاد «من أهم الجاليات وأكثرها تأثيرا في خطط التنمية ودفع عجلتها وتحقيق انجازاتها».

من جانبه قال السفير راغب ان أركان السفارة وأعضاء الوفد المصري المرافق الزائر يبحثون حاليا أوضاع العمالة المصرية وسبل تطوير العلاقات المميزة بين البلدين الشقيقين الكويت ومصر من خلال لقاءات مع العديد من المسؤولين الكويتيين.

ونوه السفير راغب بدور وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في حل العديد من المشكلات التي قد تواجه العمالة المصرية في الكويت مضيفا انه «دور رائد وكبير يساهم في استقرار اوضاع هذه العمالة».

واشاد بقانون العمل الاهلي الجديد في الكويت «الذي يؤكد انها احدى الدول التي تساهم في اعطاء العمال حقوقهم كاملة» داعيا ممثلي قطاع العمل الى التواصل الدائم مع أركان السفارة المصرية لوضع الحلول السريعة والفاعلة للمشكلات التي تعترض بعض العاملين لديهم.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com