رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

المحمدي سعيد بالتعادل مع ليفربول بفضل هدفي بينت في الدوري الانجليزي

img

تلذذ الظهير الايمن احمد المحمدي بالتعادل مع فريق ليفربول( المترنح ) في إطار منافسات الأسبوع السادس من الدوري الانجليزي عصر السبت في ملعب انفيلد.

وتقدم ليفربول بهدف ( غريب ) عن طريق ديرك كاوت ثم عادل دارن بينت من ركلة جزاء، وضاعف نفس اللاعب النتيجة في الشوط الثاني، ولكن ليفربول رفض الهزيمة وأدرك التعادل عن طريق ستيفن جيرارد.

وشارك المحمدي في مركز الظهير الايمن في المباراة بشكل أساسي وحتى الدقيقة الاخيرة منها، وظهر بمستوى طيب خلال اللقاء.

وارتفع رصيد فريق القطط السوداء للنقطة السابعة بالمركز العاشر، كما رفع الريدز من رصيده للنقطة السادسة بالمركز الخامس عشر.

تقدم ليفربول بهدف هزلي في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول، حيث أعاد مدافع سندرلاند الكرة للوراء للحارس من أجل تنفيذ ركلة حرة، ولكن فرناندو توريس استغل الخطأ وانطلق نحو المرمى ومرر لديرك كاوت الذي اسدد في المرمى ملعنا عن الهدف الاول.

المحمدي يحصل على ركلة جزاء

حاول سندرلاند تعديل النتيجة، وبالفعل حصل على ركلة جزاء تحصل عليها احمد المحمدي الذي أرسل عرضية لمست يد بولسون. انبرى لها الهداف دارين بينت واستطاع تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 25.

وحاول المحمدي التسديد من على بعد ولكن كرته مرت بعيدا عن المرمى في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني، تمكن سندرلاند من تسجيل الهدف الثاني من رأسية رائعة اثر تنفيذ أونوها عرضية رائعة من الجانب الايمن في الدقيقة 47.

وسرعان ما أدرك ليفربول الموقف وعادل النتيجة عن طريق القائد ستيفن جيرارد الذي حول الكرة بمهارته برأسية داخل شباك القطط السوداء في الدقيقة 64 اثر كرة مرتدة بعد عرضية توريس.

وخضع المدافع كاراجار لبعض( الغرز" خارج الملعب وعاد مرة أخرى، بعد اصطدامه بسكرتل في الدقيقة 70.

كاد ليفربول ان يسجل الهدف الثالث من أكثر من هجمة متفرقة عن طريق توريس وكاوت ونجوج خلال الدقائق الاخيرة من اللقاء.

وحاصر ليفربول سندلارند في منطقته لخطف هدف الفوز والثلاث نقاط خلال الوقت بدل الضائع المقدر بست دقائق ولكن رفاق المحمدي استطاعوا الحصول على نقطة ثمينة.

أرسنال يخسر في الامارات

وتلقى ارسنال ضربة اخرى بعدما خسر من ويست بروميش بنتيجة 2-3 في استاد الامارات ووسط جماهيره.

سجل هدفي المدفعجية سمير نصري. وتوقف رصيد ارسنال عند النقطة 11 بالمركز الثاني بشكل مؤقت، يليه مانشستر يونايتد الذي مازالت لديه مباراة متبقية بنفس الرصيد من النقاط.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com