رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الزمالك والحرس علي صفيح ساخن بين المرشح وحامل اللقب

img


يخوض فريق الزمالك مساء اليوم احدي المحطات الصعبة والمؤثرة في مسيرته ببطولة كأس مصر لكرة القدم وذلك عندما يواجه فريق حرس الحدود في مباراة الدور قبل النهائي للبطولة وفي مواجهة صعبة غير مأمونة العواقب بين الفريق المرشح للبطولة أو الحرس حامل اللقب والتي يدخلها كل منهما رافعا شعار الفوز ولابديل غيره من أجل تخطي الآخر وتحقيق إنجاز الوصول للدور النهائي للبطولة ولعل هذا ما سيجعل المباراة تسير علي صفيح ساخن من أجل تحقيق هدف كل فريق وهو الفوز خاصة في ظل التكافؤ في المستوي والطموح بين الفريقين والندية التي من المتوقع ان تشهدها المباراة ورغم اختلاف الظروف بينهما.
فإذا تحدثنا عن فريق الزمالك نجد انه وجد فرصته في انتزاع بطولة هذا الموسم خاصة بعد غياب النادي الكبير القطب الثاني للكرة المصرية عن البطولات لفترة طويلة, لذلك فإن الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة حسن شحاتة واللاعبين سيبذلون أقصي جهودهم من أجل استغلال هذه الفرصة وتحقيق طموحهم وطموح جماهيرهم بانتزاع بطولة ولعل هذا مايحمل الجهاز الفني واللاعبين مسئولية كبيرة أمام جماهيرهم خاصة ان الفريق وصل لهذا الدور بعد محطات صعبة لانه إذا كان تخطي بني عبيد في البداية بسهولة فإنه وجد صعوبة في تخطي وادي دجلة والجونة ورغم ذلك فانه يأمل مواصلة انتصاراته رغم الغيابات المؤثرة في الفريق والتي تتمثل في غياب كل من هاني سعيد وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر بجانب انه سيواجه خصما صعبا لايستهان به وهو فريق حرس الحدود صاحب المفاجآت معه وصاحب المفاجآت المعروفة في بطولة الكأس والذي نجح في انتزاعه في آخر نسختين ولذلك يمكن القول إن طموحه يشابه طموح منافسه لأن الحرس هو الآخر يأمل في مواصلة انجازاته وتحقيق الثلاثية والحفاظ علي لقبه خاصة في ظل اكتمال صفوفه وعودة المصابين وبعد نجاحه في مسيرته حتي الآن بالبطولة وبعد تخطيه كلا من النصر وسموحة وسكر الحوامدية.
وبين هذا وذاك فإن المباراة ستكون صراعا كرويا بين حسن شحاتة المدير الفني للزمالك وطارق العشري المدير الفني لحرس الحدود.. فماذا أعد كل منهما لمواجهة الآخر وتحقيق الفوز عليه؟!.
الحسن بديلا لهاني.. وغياب ميدو عن الزمالك



ضم حسن شحاتة المدير الفني للزمالك المدافع الغاني كريم الحسن لتعويض غياب هاني سعيد، وذلك في قائمة الفريق التي ستواجه حرس الحدود في قبل نهائى كأس مصر السبت.

وكان هاني سعيد الذي حجز مكانا اساسيا في دفاع الزمالك خلال مباراتي وادي دجلة والجونة قد تعرض لإصابة في تدريبات الفريق الأربعاء سيغيب على اثرها مدة تقترب من شهر.

ويغيب عن الزمالك في هذه المباراة أيضا الثنائي أحمد جعفر وإبراهيم صلاح بسبب الإيقاف، بينما يغيب أحمد حسام "ميدو" لعدم جاهزيته الفنية.

وفيما يلي قائمة الفريق اختارها حسن شحاتة استعدادا لمواجهة حرس الحدود:

في حراسة المرمى: عبد الواحد السيد - محمود عبدالرحيم "جنش".

وفي الدفاع: حازم امام - محمود فتح الله - كريم الحسن - صلاح سليمان - محمود البدري - محمد عبدالشافي - صبري رحيل - أحمد سمير.

وفي الوسط: أحمد الميرغني - أحمد حسن - أحمد توفيق - علاء علي - سعيد محمد "قطة" - عمر جابر - محمود عبدالرازق "شيكابالا".

وفي الهجوم: عمرو زكي - محمد إبراهيم - حسين حمدي.

المصدر\ جريدة الاهرام المصرية - اخبار مصر

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com