رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الأهلى يؤدي مرانه الأول بالمغرب استعدادا لمواجهة الوداد

img

أدى الفريق الأول لكرة القدم النادى الأهلى مرانه الأول على ملعب الوداد المغربي الذى ستقام عليه المباراة ؛ وهو الملعب الذى يبعد عن فندق الإقامة بالمغرب حوالى نصف ساعة.

وشارك فى المران جميع اللاعبين وظهروا فى حالة فنية وبدنية جيدة، وحرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني على إلقاء بعض التوجيهات المتنوعة أثناء المران، وفى نهاية المران عقد جوزيه محاضرة مطولة مع اللاعبين أكد خلالها على صعوبة المباراة وضرورة التعامل معها بكل جدية وحزم والسعى بقوة للفوز واقتناص 3 نقاط مهمة فى المجموعة .

من جانبه، أكد أحمد ناجى مدرب حراس المرمى أن الحراس الثلاثة أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامى ومحمود أبوالسعود جاهزون لمباراة الوداد وأنهم جميعا فى حالة فنية وبدنية جيدة وأى منهم سوف يتم اختياره لحراسة عرين الأهلى سوف يبذل أقصى ما لديه للحفاظ على شباك الفريق .

وشدد ناجى على أن ثقته فى الحراس الثلاثة بلا حدود وأوضح أن القرار النهائى بمشاركة أى من الحراس الثلاثة سوف يكون فى المحاضرة التى تسبق المباراة .

ووجه السفير المصرى بالمغرب أبوبكر حفنى الشكر لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى التى يترأسها محمود الخطيب نائب رئيس النادى , وأشاد بالسلوك الحضارى للبعثة وأكد أن الجميع على ثقة بنجوم الأهلى لتقديم صورة مشرفة وأداء مباراة تليق باسم الأهلى والسعى نحو الفوز .

كما وجه السفير المصرى بالمغرب الدعوة إلى محمود الخطيب رئيس بعثة الأهلى على العشاء مساء الاثنين المقبل فى اليوم التالى للمباراة .. وقد تقدم الخطيب بالشكر إلى السفير مشيدا بالدور الذى لعبته السفارة فى الاستجابة إلى كل مطالب بعثة الأهلى وتذليل كل العقبات تماما .

وأشار محمود الخطيب إلى أن الاستجابة للدعوة واجبة ولكن سوف يتم التأكيد عليها عقب المباراة .

وحرصت بعض وسائل الإعلام المغربية على إجراء حوارات مع النجم محمد أبوتريكة عقب وصوله مع بعثة الأهلى إلى الدار البيضاء لما يتمتع به من شعبية كبيرة فى الوطن العربى .

وقال أبوتريكة إنه يحترم فريق الوداد ويعلم أن المباراة سوف تكون صعبة لكنه كله ثقة فى زملائه من لاعبى الأهلى حيث أن هناك إصرارا كبيرا على الفوز باللقاء.

والتفت جماهير المغرب حول النجم أبوتريكة بعد وصوله مطار محمد الخامس واحتفت به بشكل خاص نظرا للشعبية التى يتمتع بها اللاعب هناك ..وحرص أبوتريكة على تحية الجمهور والتقاط صور تذكارية معهم.
المصدر \ أ ش أ

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com