رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مصر تسقط أمام الأرجنتين بمساعدة الحكم وتودع مونديال الشباب

img

سقط المنتخب المصري فى فخ الهزيمة على يد المنتخب الأرجنتينى بالخسارة 2-1، وذلك في لقاء دور الـ16 الذي جمع بينهما الاربعاء في بطولة كأس العالم للشباب والمقامة حاليا بكولومبيا.

واستطاع المنتخب الأرجنتينى أن يتقدم بهدف اول فى الدقيقة 42 عن طريق اللاعب إيريك لاميلا وذلك من ركلة جزاء ليس لها اى أساس من الصحة، أهداها حكم المباراة للأرجنتين كى تتقدم بهدف أول ينتهى به الشوط الأول من المباراة الذى أقتسمه الفريقان فنياً.

ومع إنطلاق الشوط الثانى فرض المنتخب المصري سيطرته على مجريات المباراة، حيث امتلك شباب مصر منطقة وسط الملعب واستطاعوا تشكيل هجمات خطرة على المنافس، إلا أن تألق حارس مرمى الأرجنتين والتماسك الدفاعى، فضلا عن سوء الحظ حال دون إحراز هدف التعادل.

ومع الإندفاع الهجومى لشباب مصر إهتزازت الجبهه الدفاعية مما أدى لإحتساب ركلة جزاء ثانية للمنتخب الأرجنتينى من هجمة مرتدة سريعة، أحرز من خلالها نفس اللاعب إيريك لاميلا الهدف الثانى للأرجنتين.

وبعد الهدف الثاني للتانجو حاول المنتخب المصرى التماسك، واستطاع العودة للقاء من خلال الضغط الهجومى المكثف والتشجيع الكبير من قبل جماهير كولومبيا والتى أتت بثمارها فى الدقيقة 70 من عمر اللقاء، وذلك من خلال ركلة جزاء، أحرز من خلالها محمد صلاح الهدف الأول للفراعنة.

وحاول نجوم المنتخب المصري من إحراز هدف التعادل، وضاعت العديد من فرص التهديف، إلا أنه لم يتمكن من تعديل النتيجة رغم المستوى المتميز الذى قدمه لاعبوا المنتخب خلال المباراة.

وبهذه النتيجة ودع المنتخب المصري مونديال الشباب، فيما سيواجه المنتخب الأرجنتينى البرتغال، وذلك فى مباريات دور الـ8 للمونديال.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com