رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الزمالك يستعد للجونة برباعية في مرمي المنيا

img

تمكن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من اقتناص فوزا سهلا على المنيا بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الأربعاء في إطار استعدادات القلعة البيضاء لمواجهة الجونة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز.

تقدم اللاعب محمد إبراهيم للفريق الأبيض في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضاعف النجم عمرو زكي النتيجة في الدقيقة 40، وفي الدقيقة 75 من عمر اللقاء أحرز أحمد جعفر الهدف الثالث ثم سجل أحد مدافعي المنيا الهدف الرابع بالخطأ في مرماه وقبل نهاية اللقاء استطاع الفريق الضيف من تسجيل هدفه الوحيد.

دفع حسام حسن في البداية بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمي، عبد الشافي، هاني سعيد، فتح الله وأحمد غانم سلطان في خط الدفاع، حسن مصطفى، عاشور الأدهم، محمد إبراهيم، حسام عرفات ووجيه عبد العظيم في خط الوسط بالإضافة لعمرو زكي في خط الهجوم.

بدأ الزمالك المباراة بضغط هجومي قبل أن يهدأ رتم اللقاء تدريجيا إلي أن أحرز الفريق الأبيض هدفه الأول عن طريق محمد إبراهيم في الدقيقه 18 بعد استلامه للكرة من منتصف الملعب ومراوغته لأكثر من مدافع لينفرد بالحارس ويحرز أولي أهدافه.

وفي الدقيقة 40 تمكن النجم عمرو زكي من إحراز الهدف الثاني إثر كرة عرضية من الظهير الأيمن أحمد غانم سلطان.

مع بداية الشوط الثاني دفع حسام بالمهاجم الإيفواري أبو كونيه بديلا لعمرو زكي، شيكابالا بديلا لمحمد إبراهيم، إبراهيم صلاح بديلا لعاشور الأدهم، أحمد توفيق بديلا لحسن مصطفى، الغاني رحيم أيو بديلا لأحمد غانم سلطان، علاء علي بديلا لفتح الله، العراقي عماد محمد بديلا لحسام عرفات وأحمد جعفر بديلا لوجيه عبد العظيم.

وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الثاني تمكن أحمد جعفر من إحراز الهدف الثالث للزمالك إثر عرضية من قبل رحيم أيو استلمها جعفر ووضعها ساقطة من فوق رأس الحارس.

بعدها بدقيقتين سجل مدافع المنيا هدفاً في مرماه أثناء محاولته إبعاد كرة عرضية لعلاء علي.

وقبل نهاية اللقاء استطاع مهاجم المنيا من تسجيل هدف فريقه الوحيد من خطا مشترك بين إبراهيم صلاح وعبد الواحد السيد لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com