رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

استعدادات مكثفة لموسم الحج والعمرة

img

تتواصل استعدادات شركة مصر للطيران لتقديم كافة الخدمات للحجاج مع جميع الشركات والهيئات التابعة لوزارة الطيران المدني لإنجاح هذا الموسم وذلك بالتخطيط والتنظيم المبكر الذى يتم على كافة الأصعدة .

وأعرب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران المهندس حسين مسعود عن توقعه أن يبلغ عدد الحجاج الذى ستنقلهم مصر للطيران خلال الموسم الحالى حوالى 76 ألف حاج من حجاج القرعة والتضامن والترانزيت والهيئات والشركات.

وأشار مسعود إلى أن أول رحلة لموسم الحج للعام الحالى سوف تقلع من القاهرة إلى الاراضى المقدسة يوم 15 أكتوبر القادم وتستمر حتى آخر رحلة يوم 31 أكتوبر ، مشيرا إلى أنه أنه بالنسبة لرحلات العودة إلى القاهرة من الأراضى المقدسة فمن المقرر أن تبدأ أول رحلة من جدة يوم 9 نوفمبر القادم وآخر رحلة عودة إلى القاهرة يوم 27 نوفمبر .

من جانبه أوضح القائم بأعمال رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية رشاد رفاعى أنه تم رفع درجة الإستعداد للدرجة القصوى لمواجهة إحتياجات بداية موسم عمرة شعبان ورمضان ، بالإضافة إلى رفع كفاءة وصلاحية المعدات ودعمها بمعدات أخرى احتياطية لمواجهة الزيادة فى التشغيل من خلال استخدام أحدث المعدات فضلا عن الاستعانة بأفضل العناصر البشرية للوصول إلى أعلى معدلات الخدمة وضمان سرعة استلام الحقائب.

وأشار رفاعى إلى أنه تم تكليف مجموعة من العاملين المتميزين من ضباط التحميل وعمال الشحن والتفريغ والسائقين من أصحاب الخبرات للمساهمة فى سرعة الاجراءات ويتم عقد لقاءات توعية معهم لضمان تقديم أفضل خدمة فى هذا الموسم والذى يتميز بحجم حركة كثيف ومعدلات تشغيل كبيرة .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك