رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

طرح لحوم بلدية خلال رمضان بسعر 40 إلى 48 جنيهًا للكيلو

img
أ ش أ
تقرر طرح لحوم بلدية ودواجن من إنتاج الاصلاح الزراعى فى منافذ البيع بالقاهرة الكبرى وبعض المحافظات خلال شهر رمضان للسيطرة على أسعار المنتجات الاساسية للمواطنين.

وصرح السيد مجدى الشراكى رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعى انه سيتم طرح لحوم بلدية بسعر يتراوح مابين 40 إلى 48 جنيها للكيلو والدواجن بسعر يتراوح مابين 15 الى 16 جنيها للكيلو.

وأوضح الشراكى أن مساهمة فلاحى الإصلاح الزراعى فى دعم الأمن الغذائى تأتى من خلال أربعة مشاريع ضخمة لتسمين اللحوم وانتاج الدواجن والبيض موزعة على مستوى الجمهورية إلى جانب مصانع الاعلاف والمجازر الآلية لطرح اللحوم مجهزة ومذبوحة للمواطنين فى إطار تطبيق قانون عدم تداول الطيور الحية فى الاسواق لحماية المواطنين من الامراض وانفلونزا الطيور.

ومن ناحية أخرى قررت الجمعية العامة للإصلاح الزارعى إستيراد عجلات عشار من المانيا لتوزيعها على فلاحى الاصلاح الزراعى لزيادة دخولهم من الالبان بانتاج من 20 إلى 30 كيلو جراما فى اليوم بالمقارنة بالعجلات المصرية التى يتراوح إنتاجها يوميا من الالبان من 4 الى 8 كيلو جرامات من اللبن يوميا.

وقال الشراكى إن مشروع إستيراد العجلات العشار من المانيا وتوزيعها على الفلاحين تأتى فى إطار اهتمام الحكومة برئاسة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء والدكتور ايمن ابو حديد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى لتحسين دخول الفلاحين ومواجهة ارتفاع اسعار الاعلاف.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com