رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

طائرات حربية لنقل أسئلة الثانوية وضباط لتأمين اللجان بالمحافظات

img

أعلن اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية لمصلحة الأمن العام أن الفترة الماضية شهدت 301 حالة تعد على ضباط وأفراد الشرطة أثناء تأدية عملهم بمختلف المواقع الشرطية على مستوى الجمهورية كان أكثرها بمحافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والقليوبية، وأسيوط والشرقية.
وفى رد على سؤال ل"بوابة الأهرام الألكترونية " حول تخوف المواطنين من عدم تأمين امتحانات الثانوية العامة بالشكل الكافى، أكد أن الوزارة أعدت خطة بالتنسيق مع وزارة التعليم ورجال القوات المسلحة لتأمين الامتحانات بشكل كامل، بدءا من نقل الأسئلة بواسطة طائرات القوات المسلحة من الإدارة المركزية إلى مختلف المحافظات ثم نقلها من المطارات إلى لجان الامتحانات تحت حراسة مشددة، وكذلك تعيين ضباط نظاميين ومباحث على جميع اللجان لتأمينها بشكل كامل.
وتوقع اللواء جمال الدين عودة الأمن والتواجد الشرطى الفعال فى الشارع المصرى بداية من الشهر المقبل عقب توفير الإمكانيات المادية التى تم تدميرها خلال أحداث ثورة 25 يناير، والتى كان من شأنها إحداث خلل كبير فى المنظومة الأمنية خلال الفترة الماضية وعلى رأسها سيارات الشرطة.
وطالب اللواء جمال الدين المواطن المصرى بالوقوف بجانب ضابط الشرطة ومساعدته فى تأدية عمله وأداء رسالته الأمنية لتحقيق الاستقرار والأمن فى الشارع المصرى.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com