رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الإعلامي الشاب ومدرب التنمية البشرية محمد علاء يدشن حلقات برنامجه الجديد ساحر العرب على شاشة احدى اكبر القنوات بمصر والوطن العربي

img
أحمد دسوقي أحمد
يبدأ الاعلامي محمد علاء مؤسس وصاحب فكرة برنامج ” ساحر العرب ” المرخص له بترخيص رقابي رقم 436 ل 13/12/2015 من الإدارة العامة للرقابة على المصنفات الفنية بتدشين وتجهيز حلقات برنامجه الجديد وجاري حاليًا التجهيز لعرضه للجمهور بعد إستكمال التصوير وستذاع باقي الحلقات ببث مباشر.
ويذكر ان محمد حصل على العديد من الدبلومات العلمية والاعلامية والادارية المعتمدة ونذكر منها على سبيل الحصر دبلومة التنمية البشرية المعتمدة دوليا من المركز الكندي الذي تتلمذ فيه على يد الدكتور ابراهيم الفقي رحمه الله والتي أثرت بالإيجاب على مشواره العملي والعلمي.
كما صرح الاعلامي محمد علاء انه حصل على دبلومة إعداد وتقديم البرامج التلفزيونية من الاكاديمية العربية للتدريب الاعلامي والتنمية البشرية في 2010 بتقدير امتياز ، ويعمل الان كمدرب ومحاضر تنمية بشرية معتمد بجانب عمله الإعلامي بالعديد من المراكز العلمية المختلفة بأكاديمية برايت مايندز الدولية واكاديمية نادي الابطال بمصر القديمة وباكاديمية 6 اكتوبر بالهرم وبمراكز جامعة القاهرة وعين شمس وحلوان وغيرها. كما أضاف محمد علاء أنه يمكن متابعته ومتابعه آخر الاخبار من خلال الهاشتاج #محمدعلاءاحنانقدر.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com