رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

سفير مصر في طوكيو يلتقي عمدة مدينة توتشيجي صور


التقى سفير مصر في طوكيو أيمن كامل مع Hideko Okawa عمدة مدينة توتشيجي، وعدد من أعضاء المجلس المحلي للمدينة، وذلك في إطار خطة عمل السفارة الهادفة إلى تحقيق التواصل مع المسئولين في مختلف المحافظات والمدن اليابانية لاطلاعهم على آخر تطورات الأوضاع في مصر على الصعيدين السياسي والاقتصادي وكذلك بحث أوجه التعاون المشترك ومجالات تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
 
وناقش السفير مع عمدة توتشيجي، إمكانية تنظيم فعالية تعريفية بالمدينة لاطلاع أعضاء الجمعيات الأهلية واتحاد الغرف التجارية والصناعية وكذلك الطلبة بالمراحل التعليمية المختلفة على أهم معالم العلاقات المصرية – اليابانية وملامح الحضارة المصرية القديمة والتاريخ المعاصر وإحاطتهم بما تحظى به مصر من مقاصد سياحية وثقافية مميزة.

من جهة أخرى، بحث السفير مع عمدة المدينة إمكانية استضافة عدد من الفرق الرياضية المصرية المشاركة في دورة أولمبياد طوكيو 2020 باليابان بالنظر إلى ما تمتلكه المدينة من منشآت رياضية حديثة وتجهيزات أولمبية تصلح لمعسكرات تدريب الفرق الرياضية.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة توتشيجي الواقعة شمال طوكيو تعتبر من أهم المراكز الصناعية في اليابان حيث يتركز فيها حوالي 40% من إجمالي المنتجات المصنعة في البلاد كقطع غيار السيارات والإليكترونيات والمعدات الطبية ومستلزمات الاتصالات اللاسلكية.
 
 
 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com