رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

يوفنتوس يستقبل أتلتيكو مدريد في مباراة مصيرية بدوري الأبطال

img

يستقبل يوفنتوس مساء اليوم نظيره أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مباراة مصيرية لليوفي، وذلك بعد خسارته ذهابًا بهدفين دون رد، واقترابه من توديع البطولة الأعرق على صعيد القارة العجوز مبكرًا.
ويواجه يوفنتوس واحدا من أكثر الدفاعات صلابة وتنظيما في البطولة، وسيفتقد أليجري ظهيرين بسبب إصابة ماتيا دي شيليو وإيقاف أليكس ساندرو.
كما يتوجب على أليجري العمل على ضمان صناعة الفرص إلى رونالدو، وهو أمر افتقده مؤخرا.
وتعاقد اليوفي الصيف الماضي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل مساعدة الفريق على التتويج باللقب الأوروبي الغائب عن خزائن البيانكونيري منذ موسم 1995- 1996، حيث خسر اليوفي بعدها المباراة النهائية 5 مرات.
ولم يقدم النجم البرتغالي المستوى المنتظر منه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فعلى الرغم من تسجيله 19 هدفًا في الدوري الإيطالي يحتل بهم المركز الثاني في قائمة الهدافين، إلا أنه لم يسجل سوى هدفا واحدا في البطولة الأوروبية هذا الموسم، كان في شباك مانشستر يونايتد في دور المجموعات، في اللقاء الذي خسره اليوفي على ملعبه بنتيجة 2-1.
ويأمل النجم البرتغالي في إنقاذ موسمه الأوروبي، حيث لم يسبق وأن سجل هدفا واحدا في نسخة من دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2005- 2006، عندما فشل في تسجيل أي هدف مع مانشستر يونايتد في البطولة التي ودعها الشياطين الحمر من الدور الأول.
ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا برصيد 121 هدفًا، وعلى مدار المواسم الماضية، توج بلقب الهداف 6 مرات، وهناك مرة تساوى فيها مع نيمار وليونيل ميسي، لكن اليويفا اختار ميسي بسبب تفوقه في عدد التمريرات الحاسمة وكان ذلك في عام 2015.
ومن المتوقع في حال ودع يوفنتوس غدًا دوري أبطال أوروبا مبكرًا، أن يفقد رونالدو مبكرًا حظوظه في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة السادسة، وهو الأمر الذي يحاول تفاديه النجم البرتغالي غدًا، من خلال إنقاذ مسيرة اليوفي الأوروبية، وإنقاذ حظوظه في الفوز بالجوائز الفردية هذا العام.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com