رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

تعرف على حدود السحب من ماكينات الصراف الآلي ATM في بنك مصر

img

تقدم البنوك العاملة في السوق المحلية، خدمة سحب وإيداع النقود «الكاش»، عبر ماكينات الصراف الآلي ATM، المتوفرة على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وتوفر ماكينات الصراف الآلي ATM، الوقت والجهد، والتسهيل على المواطنين في الحصول على احتياجاتهم، من الأموال بدلا من التكدس والزحام في الفروع، وتقوم البنوك العاملة في السوق المحلية وعددها نحو 40 بنكًا البنوك، تمتلك نحو12 ألف ماكينة موزعة على محافظات الجمهورية، بإمدادها بالأموال على مدار اليوم.
وعرضت «بوابة أخبار اليوم»، في خلال هذا التقرير، قيمة حدود السحب من ماكينات الصراف الآلي ATM في بنك مصر، والخدمات التي تقدمها هذه الماكينات لعملاء البنك.

ويتراوح الحد الأقصى للسحب من ماكينات الصراف الآلي ATM باستخدام بطاقات الدفع، من بنك مصر، على حسب نوع البطاقة، وتتراوح قيمة السحب بين 8 آلاف جنيه يوميًا، إلي 50 ألف جنيه.
وتبلغ عمولات السحب والاستعلام عن الرصيد من ماكينات الصراف الآلي ATM، حسب نوع البطاقة الائتمانية، 2% و 3% من قيمة العملية، وبالنسبة لبطاقات الائتمان بنظام الصيرفة الإسلامية فتبلغ نسبتها 5% من قيمة العملية.
ويمتلك بنك مصر نحو 2292 ماكينة صراف آلي ATM، تقدم خدمات السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، بالإضافة إلي خدمة التحويل النقدي من حسابات عملاء بنك مصر، لغيرهم من عملاء البنك، وذلك حتى مبلغ 20 ألف جنيه.
 ويقدم البنك خدمات التحويلات النقدية باستخدام أو بدون استخدام البطاقات، من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM، المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والمجهزة والمزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية.
ويوفر البنك خدمة السحب والإيداع لمحافظ الهاتف المحمول الالكترونية، من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به، كما يوفر البنك الخدمة من خلال شبكة تحويل لتمكين أكثر من 11 مليون مستخدم لمحافظ الهاتف المحمول في الاستفادة من شبكة الصراف الآلي الخاصة بالبنك.
 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com