رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

إقبال كثيف من الوفود المشاركة بـ إيديكس على جناح العربية للتصنيع

img

شهد الجناح الخاص بالهيئة العربية للتصنيع بمعرض "إيدكس" 2018، إقبالا كثيفا من الوفود المشاركة في المعرض من مختلف دول العالم، للتعرف على المنتجات التي تصنعها الهيئة، وحرص العديد من زوار المعرض القادمين من إفريقيا والشركات الأجنبية للاطلاع على مصنوعات الهيئة المتميزة.
الهيئة التي أنشأت عام 1975، بمشاركة 4 دول عربية ككيان صناعي عسكري لتلبية احتياجات الدول العربية من معدات، تطور عملها ليمتد للمشروعات العملاقة في المجال المدني، وخاصة مشروعات البنية التحتية وخدمة المجتمع.
الهيئة تنتج محطات تحلية مياه البحر وتنقية مياه الشرب ومعالجة مياه الآبار والصرف الصحى والصرف الصناعي، كذلك تصنيع معدات توليد الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة، والمعدات والأجهزة الإلكترونية، ما يضع الهيئة فى المرتبة الأولى كصرح صناعي عملاق، إلى جانب ذلك فهي ركيزة أساسية في حماية الأمن القومي العربي.
واستطاعت الهيئة العربية للتصنيع، تحت رئاسة الفريق عبد المنعم التراس، أن تقدم شكلا جديدا ومحترفا للصناعات العسكرية تحت شعار "الابتكار قوة"، حيث شاركت الهيئة في معرض "إيديكس" الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، بجزء من المنتجات؛ في مقدمتها أعمال المهندسين العسكريين فى فتح الثغرات، وجزء آخر في مجال عمرة الطائرات، وثالث متعلق بالعربات المدرعة.
واستطاع الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة، إعادة تسويق الهيئة العربية للتصنيع بشكل محترف لتصل للعالمية، حيث يشارك مهندسي الهيئة فى المعرض للتعرف على تصميم الشركات الأجنبية، وما جاء بالشركات الأخرى، من أجل تبادل الخبرات والمهارات، والإضطلاع على أحدث الأنظمة الدفاعية في الدول الأخرى.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com