رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري بالفوز على بتروجيت بهدف نظيف

img

استعاد النادي الأهلي ذاكرة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد غياب 99 يومًا، بفوزه مساء يوم أمس السبت على مضيفه بتروجيت بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الجيش بالسويس، والمؤجل من الأسبوع التاسع للمسابقة.

 

سجل هدف الأهلي والمباراة الوحيد، لاعبه أحمد الشيخ في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، ليحصد للفريق الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في مشواره ببطولة الدوري هذا الموسم.

 

ويعود آخر فوز حققه الأهلي في الدوري إلى يوم 24 أغسطس الماضي أي قبل 99 يومًا، حينما تغلب على حرس الحدود بهدفين نظيفين ضمن منافسات الأسبوع الرابع للمسابقة، إذ تعادل سلبيًا بعدها مع الإنتاج الحربي، وتلقى هزيمتين متتاليتين أمام كل من الاتحاد السكندري بنتيجة 3-4، والمقاولون العرب بهدف دون رد.

 

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر، حيث يتبقى له ثمانية لقاءات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس زايد للأندية، فيما توقف رصيد بتروجيت عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

ومن المقرر أن يواصل النادي الأهلي لعب مبارياته المؤجلة في الدوري، إذ سيواجه الجونة يوم الأربعاء المقبل على ملعب السلام بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع للبطولة التي يحمل لقبها في السنوات الثلاث الأخيرة.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com