رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

القوى العاملة تعلن عن فرص تدريب فندقي للشباب وتعدهم بمكافأة

img

تبدأ وزارة القوى العاملة، بدءًا من الأحد القادم وحتى الخميس 22 نوفمبر الجاري، قبول طلبات الراغبين في التدريب الفندقي للشباب من الذكور والإناث، لثقل وتأهيل مهاراتهم للالتحاق بالمجال الفندقي لتحقيق رؤية مصر 2030.
  وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن البرنامج التدريبي الأول  سوف يشمل 150 متدرباً مجانا في الدورة الواحدة لمدة 3 أشهر اعتبارا من أول ديسمبر المقبل، وسوف يمنح المتدرب 1000 جنيه شهريا كمكافأة تدريبية.
 وتقبل الطلبات باليد في مقر وزارة القوي العاملة 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، من الأحد وحتى الخميس المقبل، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط.
  وأوضح الوزير، أن التدريب يأتي تفعيلا لبروتوكول التعاون بين الوزارة ومجموعة فنادق، بهدف إعداد  الشباب وثقلهم وتأهيلهم بالمهارات اللازمة للالتحاق بالمجال الفندقي لتحقيق رؤية 2030، وذلك من خلال  توعيتهم بأهمية  السلامة والصحة المهنية، وذلك من أجل الحد من المخاطر التي تهدد سلامتهم في بيئة العمل الحقيقية وتدريبهم على الأقسام  الفندقية: المطبخ الساخن، والبارد ، وخدمة المطاعم، والإشراف الداخلي.
 وتابع  الوزير: "سيتم منح المتدرب عقب اجتيازه الدورة، شهادة معتمدة تفيد نجاحه، ويشرط في المتقدم للبرنامج التدريبي ، ألا يقل عمره عن 18 عاما، ولا يزيد عن30 عاما، وتقديم صحيفة حالة جنائية حديثة، وشهادة طبية تفيد خلوه من الأمراض المزمنة  أو أية أمراض تعوقه عن التدريب، ويقبل جميع الحاصلين علي المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا".

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com