رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الخميس أولى رحلات العمرة... وأسعارها تبدأ من 9 ألاف جنيه

img

حددت اللجنة العليا للحج والعمرة برئاسة السيد مجدي شلبي رئيس قطاع الشركات، يوم الخميس ١٥ نوفمبرالجاري، أولى رحلات العمرة لهذا الموسم.
وكانت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة قد قررت البدء في فتح موسم العمرة مبكرا مع الالتزام بالضوابط المنظمة لرحلات العمرة التي وضعتها اللجنة.
وجاءت أسعار برامج العمرة لهذا العام بزيادة تقدر بنحو 2000 جنيه بسبب زيادة أسعار تذاكر الطيران التي وصلت إلى 6000 جنيه للذهاب والعودة، وتبدأ أسعار العمرة بالطريق البري من 9 آلاف جنيه، والطيران الاقتصادي 11 ألف جنيه، فيما ستبلغ برامج الأربع والخمس نجوم من 14 إلى 15 ألف جنيه.
ومن جانبه أكد  أسامة عمارة، أمين عام غرفة شركات السياحة، الاتفاق مع شركة "تسھیل" الدولیة على الآلیة المتبعة لإنھاء إجراءات أخذ البصمة الحیویة للمعتمرین بمصر طبقا لقرار المملكة العربية السعودية بالحصول على بصمة المعتمرين في دولهم.
وأضاف عمارة، أن الشركات التي ترغب في حجز مواعید لعملائھا ترسل طلبات الحجز على ورق الشركة على البرید الإلكتروني الخاص بشركة "تسھیل" ، مع ضرورة إرسال صورة من ھذا الخطاب إلى الغرفة، وترد شركة تسھیل خلال یومین عمل بالمواعید المقررة، مشيرا إلى أنه سيتم الرد علي الرسائل المرسلة من الشركات السیاحیة التي لدیھا عقد وكالة عمرة فقط مع وكيل سعودي.
نقلا عن / بوابة اخبار اليوم

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com