رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزيرة الصحة تتوجه للاسكندرية لمتابعة تنفيذ مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سى" والأمراض غير السارية

img
أحمد دسوقي أحمد
تتوجه الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم الإثنين، إلى محافظة الإسكندرية، لتفقد عددا من نقاط المسح الخاصة بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سى" والأمراض غير السارية،تحت شعار" 100 مليون صحة"، للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، ان هذة الجولة تأتى فى إطار حرص وزيرة الصحة على المتابعة الميدانية للمبادرة الرئاسية، على أرض الواقع، لافتا إلى أن الوزيرة ستجوب عددا من محافظات المرحلة الأولى ال 9 للمبادرة خلال الفترة القادمة.
وأشار مجاهد إلى أنه من المقرر ان تبدأ الوزيرة جولتها بمستشفى حميات الاسكندرية، ثم مركز سان ستيفانو، ثم العيادات المتنقلة بمنطقة القلعة، وتختتم الوزيرة جولتها بعقد مؤتمرا صحفيا للاعلان عن نتائج اليوم السادس لمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سى" والأمراض غير السارية من مركز صحة المرأة.

جدير بالذكر أن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية انطلقت يوم الاثنين الموافق الاول من شهر اكتوبر الحالى فى 9 محافظات ويستمر عملها حتى شهر نوفمبر 2018.

ويشار الى وجود خط ساخن 15335، وموقع الاكترونى www.stophcv.eg لتلقى أى استفسارات من المواطنين عن أماكن إجراء المسح أو أي معوقات قد تواجههم.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com