رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

التحضيرات النهائية لانطلاق أقوى برنامج عربي "مساء العرب" بمشاركة نجوم الإعلام

img
أحمد دسوقي احمد
بدأ هشام الأقرع، مالك شركة Art للإنتاج الإعلامي، في التجهيز والتحضير؛ لبرنامج "مساء العرب"، بالتعاون مع شركة "ريبورترز" برئاسة أحمد الإبراهيم الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، وبمشاركة عدد من مقدمي البرامج بدولة الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، أبرزهم الإعلامية المتألقة هنادي السلمان.
واضافت راندا الشيخ المستشارة الإعلامية للبرنامج ولشركة Art الإعلامية انه من المقرر أن يتناول البرنامج إيجابيات مجتمعاتنا العربية كافة، وأهم انجازات الشباب العربي وسبل التعاون المشترك فيما بينهم، ويعتبر البرنامج من أهم وأقوى البرامج التي تجمع عدد من مقدمي البرامج في الدول العربية من المواهب الجديدة.
من جانبه، قال هشام الأقرع، إننا بصدد الاتفاق مع أكثر من قناة فضائية؛ لعرض برنامج "مساء العرب"، مؤكدا أن هناك كثير من العروض، ولن نستقر حتى الآن على قناة؛ للعرض، إلا بعد الانتهاء من تصوير ومونتاج "البرومو"، مرحبًا بالمشاركين من "الكويت والسعودية والإمارات والأردن"، بهذا العمل الذي يجمعهم سويًا على أرض مصر.
وذكرت هنادي السلمان انها سعيدة بالتعاون العربي المشترك والتصوير داخل مصر وان مصر والكويت دوما في اخاء وتعاون ومحبه وأنها ستعمل جاهدة لانطلاق برنامج يليق بالمستوي الاعلامي العربي

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com