رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

شركة souKare.com الالكترونية تطلق فئة جديدة للمنتجات العضوية الصحية

أحمد دسوقي أحمد
أعلنت souKare.com، الشركة الالكترونية الناشئة لمنتجات اللايف ستايل والرعاية الصحية، التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إطلاق فئة جديدة من المنتجات العضوية الصحية التي تلبي بشكل خاص متطلبات المهتمين بالمنتجات الصحية والباحثين عن خيارات أكثر ملائمة لنمط الحياة الصحي.
وبالإضافة إلى ذلك، قامت شركة souKare.com بتقديم عدد من العلامات التجارية الرئيسية المتخصصة في مجال المنتجات الصحية والتي تركز على تقديم منتجات خالية من السكر والجلوتين ومنتجات الألبان والعناصر المعدلة وراثياً إلى جانب المنتجات النباتية وغيرها من المنتجات الغذائية الصحية. سواء كانت الألواح العضوية الخضراء أو البروتين النباتي العضوي الخام من “rden of LifeGa"، أو "Slim & Active" من "Z&M Nutrition" أو ألواح "Advantage Protein" المعروفة من "Atkins"، فإن شركة souKare.com تقدم تجربة شراء سلسة للغاية بالإضافة إلى ضمان نقل المنتجات إلى العميل بعناية فائقة.

ويقول فراز خان، مؤسس souKare: "نثق بأن تنويع وتعزيز مجموعة منتجاتنا هو أمر يروق لعملائنا. ويسرنا أن نواصل توفير أحدث المنتجات العضوية لضمان حصول العملاء على أفضل المنتجات الصحية وتمكينهم من تبني نمط حياة صحي".
وإلى جانب توفير منتجات اللياقة البدنية العضوية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، تقوم شركة souKare.com بتوفير خدمة الشحن السريع لعملائها في جميع أنحاء العالم، وتحظى أغلب الدول بميزة الشحن المجاني. وفي إطار تبنيها لنهج "لتكون أفضل" الذي تلتزم بتقديمه لعملائها، تواصل هذه المنصة الالكترونية تمكين عملائها من الرؤية والعيش بشكل جيد من خلال مجموعة منتجاتها الواسعة التي تتميز بأسعار منخفضة وكذلك سهولة عملية الشراء التي توفرها للعملاء.
وقالت أورا لاندي، مديرة العمليات في شركة "Careem": "إن إضافة فئة المنتجات العضوية إلى مجموعة منتجات الشركة، سوف يساهم في تعزيز مساعي souKare لتحقيق هدفها المتمثل في تمكين العملاء من اتخاذ خيارات صحية وعيش حياة أفضل وأكثر لياقة".
وأضاف خان: "يأتي تعزيزنا لمجموعة منتجاتنا تماشياً مع رؤيتنا المتمثلة في كون الشركة هي المكان الشامل والمتخصص الذي يتيح للعملاء إيجاد كل ما يتعلق بمنتجات الرعاية الصحية عبر الانترنت، وخاصة من خلال خيارات التوصيل السريعة التي تحظى بكفاءة عالية. نهدف إلى تغيير الطريقة التي يشتري بها العملاء منتجات اللايف ستايل والرعاية الصحية، وبالتالي نطمح إلى أن نكون شركة الكترونية رائدة بمجال الرعاية الصحية في المنطقة وخارجها".

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com