رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

القنصلية العامة المصرية بجدة تحتفل بالعيد السادس والستين لثورة ٢٣يوليو | صور


أقامت القنصلية المصرية بجدة احتفالاً بمناسبة العيد السادس والستين لثورة ٢٣يوليو، في مقر القنصلية، بحضور مدير عام فرع وزارة الخارجية فرع منطقة مكة المكرمة السفير جمال بالخيور وعدد من القناصل الأشقاء والأصدقاء المعتمدين بجدة، وحضور رجال الأعمال والمسئولين وأبناء الجالية المصرية والمواطنين السعوديين.

وبعد انتهاء مراسم الاستقبال من القنصل العام المصري الدكتور حازم رمضان، تم عزف السلام الجمهوري المصري، ومن ثم السلام الملكي السعودي .

تلا ذلك إلقاء القنصل العام المصري كلمة رحّب فيها بالحضور، مبتدئًا بمدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة السفير جمال بالخيور والقناصل العامين، ورجال وسيدات الأعمال، وأبناء المملكة العربية السعودية الأعزاء، وأبناء الجالية المصرية.

وأوضح القنصل العام المصري أن الصدفة الجميلة جمعت بين توقيت احتفالنا هذا العام متواكبًا مع الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو تلك الثورة التي أنقذت مصر من محاولات إعادة البلاد إلى عصر الجهل والظلام، تلك الثورة التي أثبتت أن إرادة أبناء مصر فى رفض الظلم والفساد والاستبداد هي أساس بناء المجتمع على أسس الحضارة الإنسانية بنظره مستقبلية لا رجعية.

كما يتواكب احتفالنا هذا العام مع بدء فترة الرئاسة الثانية للسيد الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي بعد أربع سنوات من الفترة الرئاسية الأولى التي شهدت إنجازات فاقت ما تم خلال عقود طويلة في مجالات عديدة.

وفي الختام تقدم القنصل العام المصري بالشكر للجميع على تشريفهم الحفل، ونقل تحيات مصر قيادة وحكومة وشعبًا إلى المملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com