رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

معلومات الوزراء : لا صحة لزيادة كروت الشحن والدواء والخبز

img
القاهرة - أ ش أ،
نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء, ما أثير في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تفيد بزيادة أسعار كروت الشحن بنسبة 50 % وذلك عقب ارتفاع أسعار المواد البترولية. 

 

وأوضح المركز فى تقرير توضيح الحقائق الصادر يوم أمس االثلاثاء, أنه قام  بالتواصل مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات, والذي نفى تلك الشائعات, مؤكدا إنه لا توجد أي زيادات في أسعار كروت شحن المحمول نتيجة للارتفاع الأخير في أسعار الطاقة والمنتجات البترولية. 

 

ونفي مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء, ما نشر في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي عن أنباء تفيد بارتفاع أسعار الأدوية وذلك عقب ارتفاع أسعار المواد البترولية. 

 

وذكر المركز أنه  قام  بالتواصل مع وزارة الصحة والسكان, والتي نفت صحة تلك الأنباء تماما, مؤكدة أنه لا زيادة في أسعار الأدوية,وأن أسعار الأدوية كما هي لم يطرأ عليها أي تغيير, مشددة على أن كل ما يتردد حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة. 

 

كما نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء, ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تفيد بزيادة سعر رغيف الخبز المدعم بعد زيادة أسعار المواد البترولية. 

 

وأوضح المركز أنه تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية, والتي نفت صحة تلك الأنباء تماما, مؤكدة أنه لا زيادة في سعر رغيف الخبز المدعم وأن الوزارة ملتزمة بصرف رغيف الخبز للمواطنين على بطاقات الدعم بخمسة قروش دون زيادة لأنه أصبح حقا من حقوق المواطنين ولا يمكن المساس به, وذلك تيسيرا على المواطنين ومراعاة لمحدودي الدخل وتأكيدا على حرص الدولة لوصول الدعم لمستحقيه.

 


 

من جانب اخر اوضح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء, ما أثير في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء عن موافقة الحكومة على تخصيص مليون متر من أراضي الدولة لإقامة مدينة صناعية تركية عليها.

 

 وقام المركز بالتواصل مع وزارة التجارة والصناعة, والتي نفت صحة تلك الأنباء تماماً, مؤكدة عدم تلقيها أى طلبات لإقامة مدينة صناعية تركية جديدة على أرض مصر، مشيرة الي ان كل ما يتردد حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف لإثارة البلبلة بين المواطنين.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com