رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مدرب روسيا: مصر فريق جيد ويملك محمد صلاح.. لكننا غير قلقين

img

قال ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدير الفني لمنتخب روسيا، "نحن نعمل على جميع الخيارات في الهجوم، وندرس خصومنا ونحاول استغلال نقاط ضعفهم، لاختيار من الذي سيلعب غدا أمام مصر".
وأكد تشيرتشيسوف، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة مصر وروسيا، ونقله موفع "فيفا" "نحن ندرس كل الخصوم، ومصر فريق جيد، ويملك لاعبا بارزا هو محمد صلاح، لكننا غير قلقين ونعمل احتياطاتنا للتعامل مع الوضع".

وأضاف مدرب المنتخب الروسي، في حديثة عن مصر وصلاح: "أنا أؤمن بفريقي واللاعبين، ونحن مستعدون للقيام بالشيء المطلوب منا وسنفعل ذلك.. ولقد شاهدنا العديد من مباريات مصر، أفضلها وأسوأها، كما سنقوم بدراسة المباراة الأخيرة التي لعبوها أمام أوروجواي مرة آخرى اليوم، وسنفكر ونقرر الطريقة المثلى للعب".

وأكد مدرب المنتخب الروسي: "هناك بعض أوجه التشابه بين السعودية ومصر، لكن مصر أكثر مهارة، نحن حزينون لأن المهاجم الروسي دزاجاييف تعرض للإصابة، ولكن تشيريفيف كان مستعدًا تمامًا للعب وقام بتعويضه بشكل جيد، وغدا سنقرر من الذي سيلعب بدلا من دزاجاييف".
ويلتقي المنتخبان الروسي والمصري مع بعضهما البعض غدا الثلاثاء على ملعب استاد "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبرج في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى، والتي شهدت الجولة الأولى من منافساتها فوز روسيا على السعودية 5 / صفر وهزيمة المنتخب المصري أمام أوروجواي صفر / 1 .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com