رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزير التنمية المحلية يتابع أوضاع المحافظات بعد زيادة أسعار الوقود

img

تفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، غرفة العمليات وإدارة الأزمات لمتابعة تطورات الأوضاع في المحافظات عقب إعلان وزارة البترول الزيادات الجديدة في أسعار المنتجات البترولية.
 وتأكد «شعراوي» من خلال متابعة تقارير غرفة العمليات على توافر جميع المنتجات البترولية المختلفة سواء البنزين أو السولار في محطات الوقود وكذا البوتاجاز في المستودعات.
وأجرى وزير التنمية المحلية، عددا من الاتصالات مع بعض المحافظين، وطالبهم بتكثيف حملات مباحث المرور والتموين، مع ضرورة تواجد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن للتأكد من توافر المنتجات البترولية والتعامل بكل حسم مع أي مخالفات، أو محاولة من السائقين لمخالفة تعريفة الركوب المحددة بعد زيادة الأسعار سواء لسيارات السيرفيس والتاكسي الجديدة.
 كما شدد الوزير على أهمية رصد أي مناطق تشهد تكدسات أو زحام بالمحافظات لزيادة حصص المواد البترولية إليها والتعامل مع أي مشكلات طارئة . 
وأشار محمود شعراوي، إلى أهمية سرعة انتهاء كافة المحافظات من تعريفة الركوب الجديدة، سواء داخل المحافظة أو التي تربطهم بالمحافظات المجاورة، وضرورة طباعة التعريفة الجديدة على لافتات لإعلانها فى المواقف المختلفة بصورة واضحة لكافة المواطنين، وإرسالها إلى وسائل الإعلام المختلفة.
وأكد «شعراوي» على وجود تنسيق كامل ومستمر بين الوزارة والمحافظات وكافة أجهزة الدولة المعنية لمتابعة تطبيق هذه القرارات، مطالبًا المحافظين بضرورة المتابعة الميدانية على مدار الساعة للتطورات علي أرض المحافظات وتفعيل غرفة العمليات بكل محافظة وتشديد الرقابة. 
وأكد اللواء محمود شعراوي، استمرار رفع حالة الاستعداد بكافة المحافظات للتعامل مع أية طوارئ أو أحداث خلال أيام عيد الفطر،مشيرًا إلي أن هناك تنسيق مستمر بين غرفة عمليات الوزارة والمحافظات وغرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء للتعامل الفوري مع أي شكاوي من المواطنين وسرعة حلها.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com