رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مصر تحتفل بتوقيع عقد دعمها إقليميا لكأس العالم تحت سفح الأهرامات | صور


تحت سفح  منطقة الأهرامات احتفلت  مصر  بتوقيعها لأول مرة في التاريخ وتعاقدها رسميًا مع الاتحاد الدولي لكرم القدم "فيفا"، لتصبح داعمًا رسميًا وإقليميًا لبطولة كأس العالم روسيا 2018 عن إفريقيا والشرق الأوسط لتبدأ مع التوقيع حملة "مصر - اكتشف واستثمر" "Egypt ... Experience ... Invest " في الإطلاق الرسمي مع بدء فعاليات كأس العالم.
 
حضر الاحتفال  من الجانب المصري كل من وزير الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، ووزيرة السياحة رانيا المشاط  والسويسري جياني إنفانتيو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم .
وبمجرد التوقيع وإتمام الاتفاق أعطى الحاضرون إشارة البدء بالاحتفال في القاهرة لتضاء أهرامات الجيزة بشعار كأس العالم لكرة القدم، وبشعار الحملة "مصر ... اكتشف واستثمر" "Egypt ... Experience & Invest "
حيث أوضحت الدكتورة سحر نصر أن التعاون ووضع شعار مصر في كأس العالم حدث كبير سيعود بالنفع في إطار ترويج السياحة والاستثمار في أكبر بطولة في العالم يتابعها مئات الملايين على مستوى العالم.
بينما أوضحت وزيرة السياحة أن الوزارة سترعى مجموعة من الأنشطة خلال فعاليات المونديال للتعريف بالسياحة المصرية وضرورة اكتشاف الحضارة الفرعونية بجانب تنظيم مجموعة من الفعاليات الأخرى.
وأكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو أنه عاشق لمصر ويراها واحدة من أفضل الأماكن التي يزورها دومًا، كما عبر عن سعادته بأن يكون أول داعم من إفريقيا لكأس العالم هو مصر.
فيما أوضح فرانك جوينجي مدير المبيعات في فيفا أن الاتحاد الدولي سعيد بوجود شعار الحكومة المصرية في كأس العالم للمساهمة في التعريف بالوجه الجميل لكرة القدم، وأن مصر بلد جميل ومتميز للغاية.
وخصصت الحملة الموقع الإلكتروني www.investinegypt.gov.eg لشرح جميع أهدافها والترويج للاستثمار في مصر بجانب موقع السياحة الآخر www.egypt.travel/worldcupوالذي سيكون فعالاً خلال منافسات كأس العالم.
فيما أكد هاني أبو ريدة فخره الشديد لرؤيته اسم مصر من بين رعاة كأس العالم، وهو أمر يجب أن يفخر به لكونه مصريًا ورئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي للفيفا، مشددًا على أن الكرة المصرية تتطور بشدة وتحاول فتح مجالات ضخمة للاستثمار.
 
وأشار رئيس الاتحاد إلى أن الاتفاق سيعود بفوائد ضخمة على مصر من خلال الترويج للاستثمار والسياحة بها وتشجيع فرص العمل، مشيرًا إلى أن ما حدث هو اتفاق تاريخي بمعنى الكلمة.
من جانبه عبر محمد كامل عن سعادته البالغة بتوقيع عقد الشراكة التاريخي بين بريزنتيشن والفيفا، مؤكدًا أنه يوم يجب أن نفخر به جميعًا بتوقيع مثل هذا الاتفاق بأن تصبح مصر داعمًا وشريكًا أساسيًا لبطولة كأس العالم.
وأضاف كامل بأن بريزنتيشن تعمل دائمًا على كسر الحواجز والعمل على تحقيق كل حلم مستحيل، وفي الفترة المقبلة ستكون هناك مفاجآت ضخمة ستسعد الشعب المصري، مؤكدًا أن شركته لا سقف لطموحها على الإطلاق.
نقلا عن / بوابة الاهرام
 
 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com