رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مبادرة أطفالنا بالعيد من شركة SAP ترسوا في جمعية كيان للأيتام

أحمد دسوقي أحمد
استقبلت الجمعية النسائية الخيرية "كيان" للأيتام ذوي الظروف الخاصة وفد من شركة "اس ايه بي" "ساب " بهدف التعريف بالجمعية ودمج أطفال الموظفين مع الأيتام وتقديم هدايا العيد لهم.
هذا وقالت الأستاذة فدوى الحرقان مديرة التسويق "نحرص في شركة "اس ايه بي" SAP على بناء علاقات مع الجمعيات الخيرية وجمعيات الايتام وذلك ايمانا منا بتقديم برامج دعم الجمعيات الوطنية وأبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، وإيمانا منا بواجبنا الوطني فإنه يشرفنا التعاون مع جمعية" كيان" على مبادرات "أطفالنا بالعيد "حيث سيقدم ابناء موظفينا هدايا لأبناء الجمعية وبناء قناة للتواصل الاجتماعي وأضافت مديرة التسويق نتطلع أنا وأسرة SAP على التعاون معكم."
هذا وقد تم استقبالهم وضيافتهم ثم شكرتهم الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة على هذه المبادرة الجميلة والهادفة. ثم تحدثت لهم عن جمعية كيان للأيتام نشأتها والهدف منها ورؤيتها واعمالها وانجازاتها والشراكات التي وقعتها مع العديد من الجهات ثم تناولت الإنجازات والأفكار المستقبلية. وقد أعجب الجميع بما سمعوا وحيوا الأستاذة سمها الغامدي على هذا التطور المذهل وحصول الجمعية على 99% في الحوكمة وباركوا خطواتها واعمالها وأكدوا أنهم سيقومون بمبادرات دعم للأيتام وخاصة الذين في المراحل الدراسية العليا وسيتم الاتفاق على ذلك قريبا بإذن الله.
وقالت الأستاذة "فدوى الحرقان" انه عمل خالص لوجه الله وانتم شركاء فنحن كل عام يكون عندنا نشاط جديد وها العام اخترناكم في نشاطنا ونتمنى ان نوفق في تقديم عدد من الخدمات لإخواننا الأيتام
وقال الأستاذ سلطان العباد مدير مكتب فرع الرياض إن كيان اليتيم.. فعلا هي الجمعية التي تبني كيان الإنسان اليتيم فقد أصبح صديق للمجتمع المتحضر وفكرة بداياته من كيان الأم التي أخذت بيده وهو طفل صغير إلى أمل كيان الطفل. نحن نشكر جمعية كيان على المجهود المميز والملموس في انتاج نماذج صالحة وفاعلة في المجتمع السعودي حقا انه يوم مبارك فقد استمتعنا في المشاهدات والمشاركة مع الأطفال كما استمتعنا بحديث الأستاذة سمها الغامدي فهي نموذج يحتذى به بين المرأة السعودية.
وقال الأستاذ حذيفة نحن سعدا بهذه الزيارة الميمونة وأود ان انوه انه يوجد عندنا دورات تدريبية من قبل شركتنا لتدريب كوادر سعودية ومن ثم مساعدتهم على إيجاد وظائف لهم.
هذا وقد سعد أطفالنا باللعب مع أطفال جمعية كيان واندمجوا معهم وتبادلوا الأحاديث والاستمتاع بالبرنامج المقدم كما تناولوا طعام العشاء معا وبعد ذلك وزع أبناء موظفي ساب الهدايا لأيتام جمعية كيان وكان الجميع فرح جدا بعد ذلك شارك الجميع بتغليف وإعداد وجبات الإفطار التي توزع عند الإشارات من خلال برنامج: "رمضان أمان " الذي تنظمه وزارة الداخلية والتقطت لهم الصور التذكارية،

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com