رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

السفير المصري بإيطاليا: نخطط لجذب 400 ألف سائح إيطالي العام الحالى

img

قال هشام بدر، سفير مصر لدي إيطاليا، إن مصر استطاعت أن تجذب أكثر من مليون سائح إيطالي خلال السبع السنوات الماضية، مؤكدا أن عام 2017 شهد قدوم 250 ألف سائح ايطالي إلى مصر.
 و أشار بدر، خلال حضوره لفعاليات «احتفال  مصر - روما لجذب السياحة» المقام في السفارة المصرية في إيطاليا، إلى أن مصر تخطط لجذب 400 ألف سائح إيطالي خلال العالم الحالي.
و أكد عماد عبد الله، مدير مجلس السياحة المصري في إيطاليا، أن مصر استطاعت أن تجذب شريحة جديدة من السياح الإيطاليين وهي السياحة الدينية، معلنا ان أول رحلات العائلة المقدسة بقيادة الأسقف «فيتربو لينو فوماجالي» في 15 يونيو .
 جدير بالذكر أن مؤسسة «أوبرا رومانا» Opera Romana Pellegrinaggi المسئولة عن ملف الحج بالفاتيكان، قامت بوضع مصر رسميا ضمن كتالوج رحلات وبرامج الزيارات الدينية من يناير 2018، ووضعت المؤسسة  برنامجين لمصر، أحدهما يشمل زيارة المناطق الأثرية التاريخية والتى تبدأ من الأقصر ثم أسوان والعودة للقاهرة لزيارة الأهرامات وأبو الهول والمتحف المصرى ومسجد محمد على، والآخر يستهدف الأماكن التى تم التأكد من جاهزيتها بوادى النطرون والقاهرة التى مرت بها السيدة العذراء مريم والسيد المسيح والمعروفة برحلة العائلة المقدسة.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com