رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

السياحة ونادي روما ينظمان الحفل الختامي للحملة الدعائية للمقصد المصري

img

نظمت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عن طريق مكتبها في روما الحفل الختامي للحملة الاعلانية التي قامت بها الهيئة بالتعاون مع نادي AC Roma الإيطالي للترويج للمقصد السياحي المصري وبمشاركة اللاعب الإيطالي ستيفان شعراوي، الذي ينحدر من أصول مصرية والملقب بالفرعون في إيطاليا، وذلك بمقر الأكاديمية المصرية للفنون بروما.

حضر الحفل السفير هشام بدر سفير مصر في روما، والسفير محمود سامي سفير مصر لدي الفاتيكان، والدكتورة جيهان ذكي رئيس الاكاديمية المصرية للفنون، والمستشار السياحي بايطاليا عماد فتحي، ولاعب نادي روما الشهير ستيفان شعراوي.

كما حضر الحفل ١٦٠ من ممثلي منظمي الرحلات الايطالييين،ومدير مكتب شركة مصرللطيران بإيطاليا محمد ناصر، وممثلي شركة اير كايرو.

وأكدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة،أهمية تعظيم الاستفادة من آليات الترويج غير التقليدية،واستغلال الأحداث الرياضية العالمية للترويج للمقصد المصري، حيث أن مباريات كرة القدم للفرق الكبيرة يتابعها الملايين حول العالم من جميع الفئات والأعمار.

وأوضحت وزيرة السياحة أن الهدف من الحملة هو استغلال شعبية نادي AS Roma عن طريق استخدام قنوات الاتصال الخاصة به، والتي تصل إلى ٣ ملايين مشجع من جماهيره من خلال إعلانات حول الملعب الأوليمبي بروما، وإعلانات على راديو وتليفزيون روما، بالاضافة الي الموقع الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي للنادي،لافتة إلى أن الحملة تستهدف المساهمة فى استعادة الحركة الوافدة من إيطاليا.

وألقى السفير هشام بدر كلمة أكد فيها عمق العلاقات المصرية الإيطالية، وعلى التعاون المستمر بين البلدين في شتى المجالات.

من ناحيته تحدث السفير محمود سامي عن مسار رحلة العائلة المقدسة،منوها إلى أهميةً الترويج للمسار خلال الفترة القادمة.

وقالت الدكتورة جيهان زكي إن السياحة والثقافة وجهان لعملة واحدة وأن أهم ما يجذب السائحين لزيارة مصر هو تراثها الحضاري والثقافي والفني.

من جانبه أكد المهندس احمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى،أهميةً السوق الايطالي بالنسبة لمصر حيث تضاعفت أعدد السائحين من ايطاليا خلال العام الماضي والربع الأول من العام الحالي،لافتا إلى أن الهيئة مستمرة في خططها الترويجية لهذا السوق الهام.

وصرح المستشار السياحي بايطاليا عماد فتحي بأن الحملة الاعلانية مع نادي روما، استمرت لموسم كروي كامل بعدد ١٩ مباراة، مشيرا إلى أن المكتب السياحي بروما نظم مسابقة بالتعاون مع نادي AC Roma ، شارك فيها ٥٠٠٠ مشترك من جماهير النادي، وفاز ٦ متسابقين برحلات الى شرم الشيخ ومرسي علم والأقصر واسوان، وسلم الجوائز لاعب نادي روما ستيفان شعراوي.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com