رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

سحر نصر: ندعم عمل وإنشاء الصناديق الخيرية لتحقيق التنمية المستدامة

img

قالت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي إن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي تدعم وتحفز عمل الصناديق الخيرية ومجال ريادة الأعمال وتقديم الكثير من الحوافز لها لاستمرار عمل تلك الصناديق .
 وأضافت الوزيرة أن إطلاق مثل تلك الصناديق الخيرية يعمل على تحقيق التنمية المستدامة والحقيقة مشيرة إلى أن دعمها المستمر لعمل تلك الصناديق وتذليل العقبات أمام عملها.
من جانب أخر ،قال أيمن صادق، المدير الإقليمي لشركات مباشر إنترناشيونال لتداول الأوراق المالية أن حجم الاستثمارات في الأعمال الخيرية ارتفع من ٤٦ مليار دولار عام ٢٠١٣ إلى ١١٦ مليار دولار عام ٢٠١٦ .
 وأكد صادق إلى تزايد هذه الأرقام يكشف عن أهمية النشاط التنموي في العالم كله وتزايد دور المؤسسات الخيرية ودورها التنموي مبينا أن إطلاق الصناديق الاستثمارية يحقق كثير من المميزات الخيرية والتنموية .
جاء ذلك خلال فعاليات حفل الإطلاق الرسمي لأول خمسة صناديق استثمار خيرية تابعة لمؤسسة مصر الخير لدعم أنشطة قطاعات مؤسسة مصر الخير المختلفة برعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وهيئة الرقابة المالية .
 يحضر الحفل الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي وفضيلة الدكتور على جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ومحسن محجوب، أمين صندوق مؤسسة مصر الخير والدكتور محمد عمران، رئيس هيئة الرقابة المالية و ايمن صادق، المدير الاقليمي لشركات مباشر إنترناشيونال لتداول الأوراق المالية ومحمد قطب، العضو المنتدب لشركة مباشر لإدارة الأصول المالية بأسواق الشرق الأوسط.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com