رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

المنتخب الكويتي يكثف تدريباته استعدادا لمواجهة الفراعنة

img
الكويت - أ ش أ
أعلن المنتخب الكويتى لكرة القدم تكثيف تدريباته اليومية ابتداء من اليوم السبت استعدادا لملاقاة المنتخب المصرى فى المباراة الودية الدولية التى ستقام على استاد جابر الأحمد الدولى بالكويت يوم الجمعة المقبل.  

 

وبدأ المدير الفنى الصربى رادويكو افراموفيتش فى التركيز على رفع معدلات اللياقة البدينة للاعبي الأزرق خاصة بعد ملاحظته انخفاضها بعض الشىء خلال اللقاء الودى مع المنتخب الفلسطيني والذى تغلب خلاله الأزرق بهدفين نظيفين مطالبا لاعبيه بضرورة التركيز فى المباراة خاصة فى ظل ارتفاع مستوى "الفراعنة" وحرصهم على أداء المباراة بكل جدية استعدادا لبطولة لكأس العالم بروسيا. 

 

كما يحاول الجهاز الطبى للمنتخب الكويتى تجهيز اللاعب بدر المطوع لللحاق  بالمباراة خاصة بعد أن تمكن من تجهيز اللاعب حسين الحاكم الذى بدأ بالفعل المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بعد أن تم منح جميع اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بمناسبة شهر رمضان المبارك. 

 

ومن المقرر أن يصل المنتخب المصري إلى الكويت في العاشرة من مساء الأربعاء المقبل ويضم بين صفوفه جميع المحترفين والمحليين الذين وقع اختيار هيكتور كوبر عليهم باستثناء اللاعب محمد صلاح لارتباطه بالمباراة النهائية مع ناديه ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي أبطال أوروبا. 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com