رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

معرض منتجات رمضان يقدم تخفيضات تصل إلى 20%

img

يعقد د.علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية اجتماعات مستمرة مع  السلاسل التجارية، واجتماعات نوعية مع منتجي الألبان والزيوت والصناعات الأخرى؛ من أجل الاتفاق على الكميات التي سيتم طرحها في المعارض، ونسبة التخفيضات التي سيتم تقديمها للجمهور، استعدادا لشهر رمضان الكريم.  
واتفق العارضون وأصحاب السلاسل على بيع المنتجات بأسعار الجملة، وأن تتراوح التخفيضات ما بين 15 إلى 20% من إجمالي المنتج.  

 

وقد صرح ممدوح رمضان المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن هناك خطة لإنشاء مجموعة كبيرة من المعارض بالتنسيق بين وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية وغرفة الصناعات الغذائية.

 

وقال: "سيقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات المعرض الرئيسى في مدينة نصر وسوف يفتح بابه للجمهور من 10 مايو القادم إلى 16 مايو القادم، بعد تدخل رئيس مجلس الوزراء لمد فترة المعرض".

 

 وتابع: " ستبدأ المعارض في باقي المحافظات  الأسبوع الأول من شهر مايو وتستمر حتى نهاية الشهر الكريم، بالإضافه إلى معارض نوعية متخصصة موجودة في كل بقاع محافظة القاهرة والجيزة؛ لكي توفر كل احتياجات الأسرة المصرية من السلع الأساسية بالإضافة إلى ياميش رمضان".

 

وأضاف الوزير أن الشنط الرمضانية أصبحت من العادات المصرية التي تقبل عليها الأسر المصرية وأهل الخير؛ لشرائها وتوزيعها على المناطق الأكثر احتياجا، وتتراوح أسعار شنط (أهلا رمضان) ما بين 50 و 60 و80 جنيه، وشنط أخرى  ما بين 80 إلى 110 جنيه، وأبرز محتويات الشنطة التى سيتم طرحها بالمعرض هي السلع الأساسية؛ الأرز والسكر والشاي والمكرونة والزيت والصلصة والبلح.

 

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن معرض (أهلاً رمضان) يقدم أسعارا تنافسية، لافتا إلى أن المعرض الرئيسى بمدينة نصر، التي تنظمه الشركة الدولية للمعارض، سوف يقدم تخفيضات كبيرة وجوائز للزوار.

 

واختتم حديثه قائلا إن هناك ما يقرب من 250 شركة من كبرى الشركات العاملة في الصناعات الغذائية والسلاسل التجارية، وافقت على المشاركة في هذا المعرض، متوقعا أن يزور المعرض قرابة مليون إلى مليون ونصف مواطن مصري.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com