رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الدكتور عبدالله الربيعة يكرم " مجموعة انجاز بلا حدود التطوعيه التنظيمية " بملتقى صحافيون

أحمد دسوقي أحمد
شاركت مجموعة انجاز بلا حدود التطوعية التنظيمية في ندوة " إنجازات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حول العالم " والذي أقامها ملتقى صحافيون
يوم أمس الأحد الموافق ١٣ / ٨ /١٤٣٩ في فندق أوليان بمدينة الرياض بحضور ورعاية المستشار بالديوان الملكي ورئيس مركز الملك سلمان للاغاثه والاعمال الانسانيه الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة ، وعدد من السفراء وكبار الشخصيات وعدد من الاعلاميين.
حيث قامت المجموعة بقيادة الاستاذة سامية السريع رئيسة المجموعة بالمشاركة في تنظيم الندوة واستقبال الوفود من سفراء و كبار الشخصيات من رجال ونساء وتنظيم الحشود وكذلك التنسيق من بداية الإستعدادات والتجهيزات لهذه الندوة حتى توديع الضيوف والحضور الكريم ، وساهمت بالتنسيق مع الاعلاميين والمصورين ، وحضورهم لتغطية الحدث وكذلك التنسيق للضيافة والورد وتجهيزات القاعة، و نظم هذا الحفل حوالي 20 شاب وشابت من اعضاء المجموعة.
وعن المشاركة قالت رئيسة مجموعة انجاز بلا حدود التطوعية التنظيمية الأستاذة سامية السريع حول هذه المشاركة وهذا التكريم : يشرفنا ويسعدنا المشاركة في مثل هذه المحافل التي تبرز جهود المملكه العربية السعودية في مجال الاغاثة والاعمال الانسانية واظهارها للاعلام المرئي والمقروء نظير الهجمات المسيئه التي تتعرض لها المملكة .
ومن هنا يأتي دورنا إعلامياً للرد على هذه الهجمات بالاثباتات والصور لنبين دور المملكة في خدمه شعوب العربي والاسلامي من جميع النواحي الصحية والثقافية والايوائية والاغاثية .
الجدير بالذكر بان المجموعه تأسست عام 2015 وشاركت بتنظيم اكثر من250 فعاليه ومؤتمر ، ولها جوانب تطوعية كزيارة المستشفيات والايتام والمسنين وتوزيع افطار صائم وكسوه شتاء وسقيا الماء .
ولها جانب انساني بدعم مرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصه وخدمه المجتمع .
وتضم مجموعة انجاز بلا حدود اكثر من 200 شاب وشابه من مختلف الجنسيات والاعمار والتخصصات الدراسية، ولديها شباب وبنات مترجمين بلغة الاشارة بإلإضافة إلى التخصصات الصحية التي تساهم بنشر التوعية وتثقيف المجتمع بالايام العالمية.
و حصلت السريع على لقب نائب ممثل المملكة بالرابطة للدوليه للجهود التىوعية بالمنظمة العالمية نظير جهودها في مجال التطوع .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com