رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مصر الشريك الرئيسي وضيف الشرف في معرض يريفان الدولي للسياحة .. صور


قام السفير طارق معاطي سفير مصر في أرمينيا، بالمشاركة مع نائب وزير حماية البيئة الأرمينية "خاتشيك هاكوبيان"، و "زارمينى زيتونتسيان" رئيسة الإدارة العامة للسياحة بوزارة التنمية الاقتصادية والاستثمارات، ومدير EXPO GROUP "فاهاجن ميريجانيان" بافتتـــاح الدورة الخامسة لمعرض يريفــــان التخصصي للسياحــــــــــة “In Tour Expo 2018”.

والذي تم اختيار مصر لتكون الشريك الرئيسي وضيف الشرف في هذه الدورة، والذي يشارك فيه 90 من هيئات ووكالات السفر والسياحة وممثلين لكل من أرمينيا ومصر وروسيا واليونان وجمهورية التشيك وإيران ودول أخرى.

وألقى السفير المصري كلمة في مراسم الافتتاح وجه فيها الشكر للجانب الأرميني على هذه المبادرة الطيبة والتي تعكس العلاقات الممتازة بين البلدين والشعبين الصديقين، منوهاً بالرحلات الجوية المنتظمة لشركة AIR CAIRO المصرية بين يريفان وكل من شرم الشيخ والغردقة، والتي أسفرت عن تزايد ملحوظ في حجم السياحة إلى مصر من أرمينيا والدول المجاورة، معبراً عن الأمل في أن تتوج الجهود الجارية لتنظيم رحلات مماثلة بين القاهرة ويريفان بالنجاح في أقرب وقت.

وصرح السفير، أن الجناح المصري والذي تصدر واجهة المعرض بأكبر مساحة قد تحظى بإقبال كبير خاصة، وقد تم عرض عدد من الأفلام والمطبوعات السياحية التي تبرز تميز المعالم السياحية في مصر وتنوعها.

يأتي ذلك في ضوء جهود مصر ووزارة خارجيتها لتشجيع حركة السياحة الوافدة إلى مصر.
نقلا عن / موقع صدى البلد

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com