رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

المشاط تقنية جديدة لعرض الأماكن السياحية المصرية في ATM في ملتقى دبي السياحي..

img

أوضحت وزيرة السياحة د.رانيا المشاط أن مشاركة مصر في سوق السفر العربي" ATM" ستكون متميزة ومختلفة هذا العام، حيث سيكون هناك شاشات عرض للأماكن السياحية المصرية بتقنية الـ Virtual Reality.
وأكدت المشاط، على أهمية السياحة العربية، مشيرة إلى أن السوق العربية تمثل أحد أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر لذلك حرسنا على مشاركتنا في المعارض السياحية العربية لجذب المزيد من  السائحين العرب.

وأضافت الوزيرة، أن مشاركتنا في المعرض تعد فرصة جيدة للتواصل بشكل فعال مع شركاء المهنة في السوق العربية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات ومناقشة سبل الترويج السياحي المشترك لزيادة الحركة السياحية العربية البينية.

يذكر أن الملتقى العربي الدولي للسياحة والسفر ATM يعد أحد أهم الفعاليات السياحية وأبرزها عالميًا فيما يتعلق بحركة السياحة الدولية الوافدة إلى منطقة الشرق الأوسط، وتشارك مصر هذا العام بجناح مساحته 423 م 2، يضم 42 مشارك، منهم 19 شركة، و19 فندقا ، وشركة مصر للطيران ، وشركة Air Cairo، بالإضافة إلى جناح خاص بالمقاصد السياحية في محافظتي البحر الأحمر جنوب سيناء، وجناح مجمع لقطاع الأعمال"غرفة الشركات- غرفة الفنادق- الاتحاد المصري للغرف السياحية".

ويحتفل المعرض هذا العام بمرور 25 عاماً على انطلاقته، وسيشهد مشاركة أكثر من 2500 جهة عارضة من أكثر من 150 دولة حول العالم بما في ذلك 65 جناحاً وطنياً وأكثر من 100 عارض جديد يشارك للمرة الأولى، ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضور أكثر من 40 ألف شخص، وستشغل الفنادق 20% من المساحة الإجمالية في المعرض، وهى النسبة الأكبر على الإطلاق.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com