رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

السعودية توقع اتفاقية لتزويد الهواتف المحمولة بشرائح مدمجة بدلا من المستعملة

img
أ ش أ
وقعت شركة الاتصالات السعودية اتفاقية مع شركة انفراتك، بحضور كل من المهندس أيمن السحيم رئيس "انفراتك" والمهندس عبدالله العويني نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لتقنية المعلومات.

وتزود شركة "انفراتك" بموجب الاتفاقية شركة الاتصالات السعودية بأحدث التقنيات العالمية لإدارة الشرائح المدمجة.

وتعد تقنية الشرائح المدمجة البديل المستقبلي للشرائج المستعملة حاليًا في أجهزة الجوال حيث ستكون مدمجة في الأجهزة ويتم التحكم ببيانات المشترك من خلال أنظمة التحكم الآمنة لدى شركات الاتصالات دون الحاجة لاستبدال الشريحة حال الانتقال من مشغل لآخر أو من دولة لأخرى مما يمنح المستخدم مرونة وراحة فائقة.

ولن يقتصر استعمال الشرائح المدمجة على أجهزة الجوال بل سوف يشمل جميع الأجهزة التي تدار بتقنية إنترنت الأشياء IoT مثل السيارات وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية وغيرها.

وتغطي اتفاقية الشراكة بين "انفراتك" والاتصالات السعودية عمليات شركة الاتصالات في ست دول هي السعودية والكويت والبحرين والهند وماليزيا وتركيا.

وتعزز هذه الاتفاقية ريادة شركة "انفراتك" كواحدة من أكبر الشركات المزودة لحلول التقنيات المستقبلية مثل أنظمة الدفع الآمنة secure payment ، والهوية الرقمية secure identity ، وأمن المعلومات cyber security ، وانترنت الأشياء IoT وغيرها من التقنيات الحديثة.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com