رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

صور.. سيارة TF-2 الطائرة يمكنها نقل الركاب في دقيقتين فقط


صممت شركة «Terrafugia» الأمريكية نموذجًا جديدًا لسيارات الأجرة «TF-2» يمكنها الطيران  و نقل الركاب في البر و الجو وذلك في غضون دقيقتين فقط . 
ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن شركة «Terrafugia» الأمريكية قولها أن السيارة الطائرة  «TF-2» يمكن أن تحدث ثورة في عالم  السفر.
فهي تجمع بين سيارة عادية على الطريق بالإضافة لكونها مركبة طيران عن طريق قيادة الركاب من أبوابها الأمامية إلى مهبط للطائرات حيث تنقلهم إلى وجهتهم.
وعرضت الصحيفة البريطانية التصميم المذهل التكنولوجي للسيارة الطائرة «TF-2» والذي تم تطويرها في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية . 
حيث تم اعتماد هذا النموذج من قبل شركات مثل «Uber» ، والذين يتطلعون إلى إطلاق UberAir بحلول عام 2020 ويتم تشغيله في  أولمبياد  لوس أنجلوس بحلول عام 2028.
وقالت «ديلي ميل» إن السيارة «TF-2» سوف يتم تزويدها ببعض الأجهزة الفاخرة، مع أجهزة شحن مدمجة، ومكبرات صوت لا تحدث ضوضاء، وإضاءة ملونة، ومقاعد دوارة وأجهزة تحكم تعمل باللمس.
وقالت الشركة المصنعة للسيارة «TF-2» بأنها سوف تنقل الركاب على طول الطرق إلى مواقع محددة، ثم تنقلهم إلى مهبط الهبوط.
وكشفت «ديلي ميل» إن وجود كبسولة قابلة للفصل في السيارة «TF-2» لن يسمح فقط للمسافرين بالتنقل من الباب إلى الباب دون وضع الأقدام في الخارج ، بل سيجعل من الإقلاع والهبوط أسرع في منصة الإطلاق.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com