رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مصر تستضيف المنتدى الإفريقي لصيانة الطائرات

img

يبدأ الثلاثاء المقبل المنتدى الإفريقي للطيران لعام 2018 الذي تنظمه الشركة القابضة لمصر للطيران، تحت رعاية وبحضور شريف فتحي وزير الطيران المدني، وصفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران ورؤساء الشركات التابعة وعدد من قيادات الوزارة.
ويستمر أعمال المنتدى علي مدار يومي 17و 18 إبريل الجاري ويتم خلاله إلقاء العديد من المحاضرات في مجال صيانة الطائرات والتدريب للقائمين علي عمليات الصيانة.
ويعد المنتدى من أهم المنتديات فى مجال صيانة الطائرات وعمرة المحركات فى القارة الإفريقية، ويشارك فيه حوالي 800 مشارك من كبار ممثلي شركات الطيران، من بينهم السعودية والتونسية والتركية والاتحاد وإثيوبيا والكونغو والعربية وغيرهم، ومصنعي الطائرات وشركات عالمية متخصصة في تأجير الطائرات والمحركات وتمويل الطائرات وشركات خدمات صيانة وعمرة الطائرات وشركات الطيران الخاص، وعدد من المسئولين الأفارقة وقيادات الطيران المدنى وشركات مصر للطيران، بالإضافة إلي أجنحة للعارضين.
من المتوقع أن يشهد المؤتمر توقيع الصفقات وعقود لصيانة الطائرات في المنطقة الإفريقي، ويناقش أوجه التعاون والتنسيق بين شركات صيانة الطائرات وشركات الطيران الإفريقية والتدريب وآخر مستجدات صيانة وعمرة الطائرات، وكيفية تذليل العقبات التي تواجه هذه الصناعة في ظل ما تشهده تكنولوجيا الطيران من تطور مذهل وسريع.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com