رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

المصريون بالخارج يدشنون شركة مساهمة لاستثماراتهم بوطنهم

img

المصريون بالخارج يدشنون شركة مساهمة لاستثماراتهم بوطنهم نرمين سليمان أعلن مؤسسو مبادرة راجعين يا بلدي، للمصريين بالخارج بالتعاقد مع مكتب قانوني لإشهار شركة تحت اسم الشركة المصرية للعاملين بالخارج. وكان مؤسسو مبادرة راجعين يا بلدي، قد دشنوا المبادرة في القاهرة مؤخرا، مؤكدين أن فكرتهم بدأت بحلم يهدفون لتحقيقه.
وأوضح مؤسسي المبادرة أنهم مجموعة من المغتربين المصرين، لديهم خبرات معرفية وعلمية وعملية في الكثير من المجالات، تؤهلهم للعمل في العديد من الاستثمارات والمشروعات الكبرى داخل مصر، للعودة إلى الوطن والاستقرار به.
تهدف المبادرة إلى تكوين كيان اقتصادي مصري %100 في مجالات الإنتاج الزراعي والحيواني والصناعي، من المشروعات القائمة على تعدد الخبرات والاستفادة من الأيدي العاملة لتشغيل المغتربين من شباب الوطن سواء داخليا أو خارجيا ، لتحقيق الاكتفاء الذاتي ودعم السوق المحلي لتقليل نسبة الاستيراد وتصدير الفائض منه إلى الخارج .
 وأكد مؤسسي المبادرة أن رؤوس الأموال الخاصة بالمساهمين في هذه المشروعات تدار بآلية قانونية لا تسمح لأي يد بالوصول لها إلا عن طريق قنوات شرعية أو مجلس إدارة، وكلها خاضعة لرقابة قانون الهيئة العامة للاستثمار في مصر.
نقلا عن / بوابة اخبار اليوم

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com